كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الرايس الفني لـ"البطولة": "حسمنا مباراة فنزويلا حتى الثواني الأخيرة.. نسعى لبلوغ أقصى نقطة ممكنة في المونديال وسعداء بتشجيع الشعب المغربي"

أكد إدريس الرايس الفني، لاعب ، أن رفاقه عازمون على مواصلة الرحلة في للفوتسال المقامة على الأراضي الليتوانية وبلوغ أقصى نقطة ممكنة.


وكتب "أسود القاعة" التاريخ بمداد من ذهب حين تمكنوا يوم أمس من بلوغ ربع نهائي "المحفل العالمي"، عقب إقصائهم لنظيرهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، ضاربين بذلك موعدا مع المتأهل من مباراة اليابان والبرازيل.


وفي تصريح لصحيفة "البطولة"، عبر الرايس الفني عن سعادته وسروره للتشجعيات التي خصها المغاربة لرفاقه، مؤكدا أنهم سيبذلون مجهودات مضاعفة لاستكمال "المغامرة".


وقال الرايس الفني: "المباراة كانت صعبة، فكما يعلم الجميع المنتخب الفنزويلي خصم قوي خلق لنا مجموعة من المشاكل، ويتوفر على لاعبين متمرسين، المواجهة حسمت حتى الثواني الأخيرة، ونحمد الله على هذا الإنجاز".


وبخصوص هدف كتيبة المدرب الوطني هشام الدكيك، أضاف: "نسعى للعب جميع حظوظنا في هذه التظاهرة العالمية، وبلوغ أبعد نقطة ممكنة في المونديال".


واختتم: "نشكر جميع المغاربة على مساندتهم وتشجيعاتهم المتواصلة لنا، سنبذل كل ما بوسعنا للذهاب لأبعد الحدود في كأس العالم".


وكان رفاق الرايس الفني قد بلغوا دور الـ16 من "مونديال الفوتسال" للمرة الأولى في تاريخهم، عقب احتلالهم وصافة المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط، من انتصار على جزر سليمان، وتعادلين أمام كل من تايلاند والبرتغال "بطلة أوروبا".

عرض المحتوى حسب: