كرونو

سفيان المسرار من مباراة فنزويلا
سفيان المسرار من مباراة فنزويلا

المسرار: "كان من المحبط أن نخوض 3 كؤوس عالم دون مواجهة البرازيل لكن الفرصة سنحت لنا للمرة الأولى.. ستكون مباراة 5 ضد 5 ونطمح للفوز عليهم"

يرى سفيان المسرار، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أن النتائج التي حققها هذا الأخير وبلوغه الدور ربع النهائي من كأس العالم للفوتسال المقام على الأراضي الليتوانية، لا يعد "ضربة حظ" بقدر ما هو نتاج عمل متواصل دام لأزيد من ثماني سنوات رفقة المدرب هشام الدكيك.


وأشار المسرار في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة، إلى أن مواجهة كانت بمثابة حلم، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة، ولافتا إلى أن رفاقه سيحاولون تعقيد مهمة "السيليساو".


وقال المسرار: "لقد عملنا بجد لتجاوز دور المجموعات، الإنجاز لم يكن بسبب الحظ، بل هو ثمار ثماني سنوات من العمل مع المدرب هشام الدكيك".



وأضاف: "لقد كان إنجازا تاريخيا أن نتجاوز الدور الأول، كنا نعلم صعوبة الفرق المتواجدة في دور الـ16 بما في ذلك فنزويلا"، وتابع: "كانت أول بطولة كأس عالم لهم، بل كانوا أكثر حماسا منا، لذلك كنا تحت الضغط قليلا، وكنا خائفين بعض الشيء".



وأضاف صاحب "الهاتريك" في مرمى فينزويلا ضمن ثمن نهائي المسابقة: "إذا لعبت في ثلاثة كؤوس عالمية ولم تواجه البرازيل فهذا أمر محبط، لكننا حصلنا أخيرا على فرصة اللعب ضدهم للمرة الأولى".



وواصل: "الجميع يعرف البرازيل ولاعبيه وما فازوا به من ألقاب، نعلم أنها ستكون مباراة قوية. سنواجه الضغط وعلينا أن ندافع بشكل جيد، الأمر صعب جدا بالنسبة لنا، لكن علينا أن نتأكد من أن الأمر صعب عليهم كذلك".



"لو جاء شخص ما سنة 2010 وقال لي أنك ستلعب كأس العالم بل ثلاث نسخ منه وسأواجه البرازيل في دور الثمانية لاتهمته بالجنون. حاليا أنا ذو مسؤوليات في الفريق رفقة المزارعي ومهمتنا نقل التجربة للاعبين الشباب"، يستطرد صاحب الرقم "10" في كتيبة المدرب هشام الدكيك.


واختتم: "تركيزك يرتفع بمواجهة نجوم اللعبة، لكن حين تبدأ المباراة لا نكثرت لماضيهم، أسمائهم أو سمعتهم، إنها مواجهة خمسة ضد خمسة يريدون الفوز عليهم".


وسيلتقي المنتخب الوطني المغربي بنظيره البرازيلي في أولى مباريات ربع نهائي "مونديال الفوتسال"، غدا الأحد (14:00 غرينتش+1)، علما أن الطرف الفائز سيواجه المتأهل من مواجهة الأرجنتين وروسيا، في نصف نهائي البطولة المقامة حاليًا بليتوانيا.

عرض المحتوى حسب: