كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-06-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
الحارس سفيان بن رحو
الحارس سفيان بن رحو

بن رحو (حارس الدفاع الجديدي) لـ"البطولة": "استعداداتنا الاحترافية وعودة حدراف سر بدايتنا المثالية.. هدفنا التتويج باللقب أو بلوغ المسابقات القارية"

يرى سفيان بن رحو، حارس، أن الاستعدادات "الاحترافية" التي مر منها الفريق قبل بداية الموسم الكروي، وكذا عودة لصفوف النادي، يعتبران السر وراء "البداية المثالية" لممثل عاصمة دكالة في "إنوي" - القسم الأول.


وفي تصريح خاص لصحيفة "البطولة"، أكد بن رحو أن هدف الفريق هذا الموسم يتلخص في "بث السعادة" إلى نفوس جماهير الدفاع الحسني الجديدي، عبر التتويج بلقب الدوري المغربي أو على الأقل إحراز إحدى المراكز الأولى التي تخول له المشاركة في المنافسات القارية.


وقال بن رحو: "سر البداية المثالية للفريق هذا الموسم يتلخص في مرورنا من فترة استعدادت كانت جد احترافية، تخللتها تداريب بدنية وتكتيكية على أعلى مستوى، بالإضافة لعودة زكرياء حدراف الذي أعطى دفعة وشحنة كبيرة لرفاقنا، وهو الأمر الذي جعلنا نخطط لتقديم مسار جيد هذه السنة".


وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الدوري المغربي، حيث تغلب في الجولة الأولى على أولمبيك آسفي (1-0)، ثم حسنية أكادير (2-1)، قبل أن يعود بانتصار من قلب ملعب "البشير" على حساب شباب المحمدية (2-1).


وفي تعليقه على الأمر، أضاف حارس "فارس دكالة": "الحمد لله تأتى لنا ذلك في المباريات الثلاث الأولى، نخوض مسارنا بمواجهة تلو أخرى، هدفنا تحقيق النقاط وهو مبتغى نصبو إليه في كل لقاء نخوضه، حيث يبقى تركيزنا منصبا عليها بدل التفكير في مباريات سابقة أو أخرى لاحقة".


واختتم: "هذا الموسم، نحن قادرون على تحقيق نتائج جد إيجابية، ولم لا التتويج باللقب، أو على الأقل تحقيق المراكز الأولى التي ستخول لنا مشاركة قارية، نتمنى بلوغ المبتغى حتى نكون عند حسن ظن الجماهير الغالية".


وسيواصل الدفاع الحسني الجديدي رحلته في البطولة الاحترافية "إنوي" عبر مواجهة الجيش الملكي، يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من السابعة والربع مساء (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.



عرض المحتوى حسب: