كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

مورينيو: "جميع المدربين يريدون لعب كرة قدم جيدة ولكن النتيجة هي الأهم"

أصر مدرب على أن "جميع المدربين يريدون لعب كرة قدم جيدة، لكن النتيجة هي أهم شيء"، وهذا قبل مواجهة "الذئاب" ضد إمبولي غدًا.


وبعد الهزيمة في "ديربي ديلا كابيتالي" بنتيجة 3-2 أمام غريمه لاتسيو، سُئل المدرب البرتغالي عما إذا كان ينبغي أن تركز كرة القدم أكثر على النهج الهجومي، أم مجرد الحصول على نتائج جيدة؟


وأجاب مورينيو: "النتيجة دائماً أهم شيء، إذا لعبت كرة هجومية وخسرت 5-4، فمن الأفضل أن تحصل على 0-0 وتحصل على نقطة".


وتابع: "من المستحيل أن تكون على رأس الجدول، ما لم تكن فريقًا متوازنًا وكاملاً، يرغب جميع المدربين في لعب كرة قدم جيدة، لكني قبل كل شيء أركز على النتيجة، من الممكن القيام بالأمرين، لكن النتيجة أكثر أهمية".


وأضاف: "الشيء الأساسي في كرة القدم هو الدفاع بشكل جيد، نريد فريقًا يصنع الفرص ويدافع جيدًا أيضًا، لقد خسرنا آخر مباراتين خارج أرضنا على الرغم من تسجيل هدفين، وهذه علامة سيئة".


وسُئل مورينيو عما إذا كان الضغط يتزايد على روما بعد بعض النتائج المخيبة للآمال، حيث بدأ بقوة في الدوري الإيطالي ودوري المؤتمر الأوروبي.


وواصل "الرجل الاستثنائي" حديثه: "لا يسعني إلا أن أشكر الجماهير على كل الدعم الذي قدموه للفريق ولي، هذا عرض واضح لما يعنيه كونك رومانيستا، من السهل دعم فريق يفوز دائمًا، خسرنا مباراتين، لكن كان لدينا الموقف الصحيح والجوع والجودة والجهد، يمكن للمشجع الشعور بذلك".


عرض المحتوى حسب: