كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-15
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Attacker
None

محمد صلاح: "التعادل نتيجة عادلة وحديثنا بين الشوطين صنع الفارق"

رأى مهاجم أن تعادل فريقه بنتيجة 2-2 ضد يوم الأحد، كان نتيجة "عادلة" بعد شوط ثانٍ "مذهل" على ملعب "آنفيلد".


وسجل النجم المصري هدفه السادس هذا الموسم في شباك السيتي، ليضع "الريدز" في المقدمة بعد مرور 76 دقيقة، بمجهود "مميز" ومرواغة لاعبين ثم تبعتها تصويبة "يمينية" في الشباك.


لكن هدف صلاح لم يكن كافيًا لتأمين النقاط الثلاث لفريق "يورجن كلوب"، حيث تعادل "كيفين دي بروين" في نهاية المباراة لحامل اللقب.


وصرح صلاح عقب اللقاء قائلاً: "إنه لقاء صعب، كان الخصم صعبًا عندما احتفظ بالكرة كثيرًا، أعتقد أننا لعبنا الشوط الأول، بصورة غير جيدة، ولكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، أعتقد أن لديهم فرص قليلة، كان لدينا كذلك، وهذه هي النتيجة العادلة في النهاية".


وحين سئل عن مستواه المتراجع في الشوط الأول، أجاب نجم منتخب مصر: "لا أعرف السبب، أعتقد أنهم سيطروا على المباراة منذ البداية، عانينا في الشوط الأول كفريق، ولكن على الأقل عندما عانينا كانت النتيجة 0-0، قبل الشوط الثاني تحدثنا في غرفة الملابس، ثم قدمنا ​​أداءً جيدًا".


أما بشأن هدفه "البديع" فقال هدّاف البريميرليج في ثلاث مناسبات سابقة: "لا بد لي من مشاهدته لأرى وأحكم، أنا أتذكر ما حدث قليلاً، سيكون الأمر أكثر إمتاعًا إذا فزنا بالمباراة، لكنها انتهت بالتعادل في النهاية، وعلينا قبول ذلك".


عرض المحتوى حسب: