كرونو

فلوران إيبينغي وطاقمه
فلوران إيبينغي وطاقمه

إيبينغي: "لايجب أن نعتبر أنفسنا أبطال العالم بعد فوزنا على الرجاء"

شدَّد مدرب ، فلوران إيبينغي، على ضرورة الاستمرار في الاجتهاد والعمل بعد الانتصار على بهدفيْن لهدف، اليوم الأحد، مُحذِّراً لاعبيه من مغبة اعتبار أنفسهم "أبطال العالم" جراء الظفر بالنقاط الثلاث من وصيف "إنوي" في الموسم الفارط.


وقال المدير الفني الكونغولي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "كان علينا كسر هذه السلسلة من التعادلات بعد مبارياتنا الأربع الأولى، كُنا نبحث عن الانتصار وقد أجدنا تدبير أطوار ومجريات هذه المقابلة".


"لا يجب أن نعتبر أنفسنا أبطال العالم الآن، ينبغي أن تظل أقدامنا على الأرض ونواصل العمل من أجل المزيد من التطور والتحسن في قادم المواجهات"، يُردف مدرب المنتخب الكونغولي وفيتا كلوب سابقاً.


وسجَّل للفريق البرتقالي كل من المهاجم واللاعب شادراك موزونغا، فيما قلّص "النسور الخضر" الفارق بهدف من توقيع المدافع مروان الهدهودي، دون أن يتمكنوا من تعديل الكفّة في آخر المطاف.


يُشار إلى أن نهضة بركان يحوز في رصيده سبع نقاط متمركزاً في المرتبة السادسة، في حين يشغل الرجاء الرياضي المركز الثاني بـ12 نقطة، ويملك الوداد صاحب نفس الرصيد فرصة الانفراد بالصدارة، حينما ينازل، اليوم، نظيره شباب المحمدية.

عرض المحتوى حسب: