• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-06
مكان الإزدياد None
البلد كوستاريكا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
لويس سواريز
لويس سواريز

سواريز: "أنا مغرم ببرشلونة ومن المؤسف رؤية ما يحدث له"

ساهم هدفا مع فريق في إسقاط 2-0، بعد تسجيله هدفا لكن المهاجم الأوروغوياني مازال يكن الكثير لفريقه السابق ويحزنه تراجع نتائج الفريق.


قال الأوروغوياني في مقابلة مع شبكة ESPN : "أعتقد أنني لم أستحق الطريقة التي غادرت بها، كان يجب شرح كل شيء لي وجها لوجه من طرف أصحاب السلطة، ثم أخبروني أنه إذا لم يتم إنهاء عقدي يوم الأربعاء فسيعتمدون علي في مباراة فياريال".


رحل لويس سواريز عن البارسا وانتقل إلى كتيبة دييغو سيميوني، وبعد عام من رحيله العاصف عن برشلونة وبعد تسجيله هدفا في المباراة الأخيرة كان لدى مهاجم الروخي بلانكوس الكثير ليقوله.


وأكد سواريز أنه حزين على حال برشلونة الحالي، وقال: "رؤية ما يحدث للبارسا يؤلمني لأنني كنت مغرما جدا بالنادي، لقد منحني كل شيء، لقد وثق بي في وقت صعب في مسيرتي المهنية، وهو أمر مؤلم لأصدقائي في الداخل، وللصداقات الموجودة هناك، وللأشخاص الذين يعملون بالداخل كل يوم، من المؤلم أن أرى برشلونة على هذا النحو".

ثم تطرق سواريز للحديث عن مواجهة برشلونة في كامب نو العام الماضي، وكذلك رحيل صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان.

وقال: "في العام الماضي، كان من الغريب بالنسبة لي العودة إلى كامب نو ومواجهة ميسي كمنافس، وسيكون الأغرب الآن عدم رؤية ليو بقميص برشلونة، لكن الأمور تحدث لسبب ما، الآن هو في باريس وأنا في أتلتيكو مدريد، وقبل عام كنا معا في برشلونة".

وختم سواريز تصريحاته بالحديث عن تجربته الحالية مع أتلتيكو مدريد، قائلا: "أتمتع بثقة زملائي في الفريق، والموظفين، والمشجعين، إنهم يثقون في إمكانياتي وما يمكنني المساهمة به، فهم يؤمنون بي وهذا يمنحني شعورا بأهميتي، هناك أجواء رائعة في الفريق".


ويحتل أتلتيكو المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف المتصدر ريال مدريد، فيما يقبع برشلونة في المركز التاسع على قائمة ترتيب فرق الدوري الإسباني.

عرض المحتوى حسب: