كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-10-09
مكان الإزدياد فرنسا
البلد الجزائر
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1976-03-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد الجزائر
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
أندي ديولر يرفض تمثيل منتخب بلاده الجزائر
أندي ديولر يرفض تمثيل منتخب بلاده الجزائر

بلماضي عن استبعاد ديلور: "أخبرني بأنه سيعطي الأولوية لناديه نيس ولن يكون حاضرا في الكان"

كشف ، السبب وراء عدم تواجد في قائمة ، لمواجهتي في "".


وظهر يومه الخميس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثالثة، وانتظر حتى النهاية ليتحدث عن ، لاعب الفرنسي.


وقال جمال: "قبل شهر تقريبا، توصلت بمعلومة مفادها أن ديلور، وقبل توقيعه على العقد مع نيس، كان هناك بند يمنعه من المشاركة في كأس أمم أفريقيا. الأمر أثار غضبي، لكنني بقيت هادئا، وقررت الانتظار".


وأضاف: "قبل أيام، بعث لي برسالة، قال فيها، وبالتأكيد هذا حدث باتفاق مع النادي، أن الأولوية ستكون للنادي، ويجب أن يترك المنتخب بين قوسين لكن لمدة عام فقط. ولن يكون بإمكانه أن يخوض الكان. ربما سيعود للمنتخب بعد عام مع شخص آخر"، في إشارة إلى أنه لن يوجه له الدعوة أخرى، مادام مدربا لـ"ثعالب الصحراء".


وختم حديثه قائلا: "أخبرته أن هذه الأشياء لا يتم بعثها عبر رسالة قصيرة، وأخبرته أيضا أنه يمثل بلدا وضع فيه ثقته. ولن أكشف عن باقي تفاصيل ما دار بيننا فيما بعد... اتصل بي المدير الرياضي لنيس، وأخبرني أنهم يتحدثون مع لاعبيهم، ويتمنون عدم مشاركتهم في الكان، هذا حقهم، لكن تيخلوا أن اللاعب اتخذ قراره حتى قبل توقيع العقد، كيف ترون ذلك؟ (في إشارة إلى الصحفيين)".


تجدر الإشارة، إلى أن أندي ديلور، انتقل إلى نيس في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما إليه من مونبولييه، في صفقة قُدرت بحوالي 10 ملايين يورو، وخاض هذا الموسم 8 مباريات (7 كأساسي)، مسجلا 4 أهداف إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

عرض المحتوى حسب: