كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
برونو لاج
برونو لاج

مُشاركة سايس في "الكان" تؤرقُ بال مدرب ولفرهامبتون وتدفُعُه للبحث عن "مَخْرج"

تشغل مشاركة المغربي في نهائيات شهر يناير المقبل حيزاً هاماً من تفكير مدرب ، برونو لاج، الذي سيفقد خدمات قائد المنتخب الوطني إلى جانب الإيفواري ويلي بولي لحضورهما في المحفل القاري القادم المُزمع إقامته بالكاميرون.


ويجد المدير الفني البرتغالي نفسه أمام ضرورة وحتمية تعويض اللاعبيْن اللذيْن سيتركان فراغاً مُهولاً في خط الدفاع، وهو ما يحاول لاج الانكباب على مُعالجته في الوقت الحالي، حيث يُقلّب بين يديه الخيارات المُتاحة لعدم تأثر فريقه بغياب الدولييْن المغربي والإيفواري.


وقال مدرب بنفيكا سابقاً، في تصريح أورده موقع "molineux" الإنجليزي: "ندري منذ البداية أنه انطلاقاً من 20 دجنبر المقبل سنفقد لاعبينا لمشاركتهم في نهائيات كأس أمم أفريقيا، لذلك أُنفق الكثير من الوقت في التفكير حول أفضل الحلول".


وتُلزَمُ الأندية بتسريح لاعبيها للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، ذلك أن هذه الأخيرة يرعاها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومُعترف بها من طرف الاتحاد الدولي "فيفا"، وتُجرى هذه المسابقة بالموازاة مع الدوريات الأوروبية التي تتواصل شهري يناير وفبراير.


ويُعتبر سايس من الركائز الأساسية لـ"الذئاب" في الموسم الكروي الجاري، حيث خاض هذا الموسم ثماني مباريات سجّل فيها هدفاً واحداً، كما اتّصف بثبات الأداء والصلابة في الدفاع عن مرمى فريقه.


يُشار إلى أن صاحب الـ31 سنة يتواجد حالياً رفقة "أسود الأطلس" وقد خاض مبارتيْ غينيا بيساو كأساسي، ويظل كذلك مرشحاً للظهور في مواجهة اليوم أمام غينيا، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

عرض المحتوى حسب: