كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من المباراة
من المباراة

"الكاف" يستعرض مشوار "الأسود" في المجموعة التاسعة للتصفيات ويصف سجِّلّهم بـ"الملحمي"

استعرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعض الأرقام التي حصدها في المباريات الأربع الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم، آخرها الانتصار على غينيا، مساء اليوم الثلاثاء، بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أُقيم على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.


وأفرد الحساب الرسمي لجهاز "الكاف" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدةً قال فيها إن "أسود الأطلس" أحرزوا 14 هدفاً في هذه المقابلات الأربع، وخرجوا بشباك نظيفة من ثلاث منها، علماً أن كتيبة وحيد خليلوزيتش ظفرت بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

وأضاف المصدر نفسه أن رفاق الظهير الأيمن أشرف حكيمي حجزوا تأشيرة العبور إلى الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية الخاصة بالمونديال بسجّل ملحمي، حيث لم يتعرضوا لأي هزيمة في لقاءات دور المجموعات من إقصائيات كأس العالم.


وكان "الأسود" قد سحقوا غينيا بيساو بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة، ثم جددوا عليه الفوز في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتفوقوا على غينيا بأربعة أهداف لهدف في مؤجل الجولة الثانية.


يُشار إلى أن المنتخب الوطني سيختتم مرحلة المجموعات في التصفيات بمواجهتيْ السودان وغينيا، شهر نونبر القادم، قبل أن يتعرّف على خصمه في الدور الفاصل الذي سيُقام بنظام الذهاب والإياب.

عرض المحتوى حسب: