كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

الطاقم التقني للمنتخب المغربي الرديف يتوسطه هشام الدميعي
الطاقم التقني للمنتخب المغربي الرديف يتوسطه هشام الدميعي

الدميعي: "معسكر المنتخب المغربي الرديف كان ناجحا ونتمنى أن لا تكون إصابة الجعدي خطيرة"

يرى هشام الدميعي، مساعد مدرب المنتخب الرديف، أن المعسكر الذي أقامته العناصر الوطنية في الأيام الماضية، كان "ناجحا" بالنظر للعروض التي قدمها رفاق وليد الكرتي.


وخاض المنتخب الرديف خلال الفترة الماضية معسكرا إعداديا تخللته ثلاث مباريات ودية، تفوق في الأولى على غامبيا (7-2)، وانتصر في الثانية على جنوب السودان (2-0)، قبل أن يتغلب يوم أمس على سيراليون بـ(2-1).


وقال الدميعي في تصريحات إعلامية: "معسكرنا كان ناجحا بكل المقاييس، الهدف منه الوقوف على جاهزية اللاعبين، ومنح بعض الدقائق لأسماء أخرى".


وأضاف: "فيما يخص مباراة سيراليون فالخصم كان أحسن من المنافسين السابقين، دخلنا المواجهة بشكل تدريجي، وللأسف لم نستغل العديد من الفرص التي بإمكانها إنهاء اللقاء".


واختتم: "من الأفضل بالنسبة لنا أن نرى أخطاء في مباريات ودية بدل حضورها في المواجهات الرسمية، للأسف كنا نتمنى أن ننهي المعسكر بدون إصابات، ونأمل أن لا تكون إصابة الجعدي خطيرة".


ومن المنتظر أن تدخل كتيبة الإطار الوطني الحسين عموتة في معسكر تدريبي أخير شهر نونبر القادم، قبل دخول غمار "كأس العرب" التي ستحتضنها قطر في الفترة الممتدة من الـ30 نونبر حتى الـ18 من دجنبر المقبل.

عرض المحتوى حسب: