كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
مبابي يقود باريس سان جيرمان لقلب الطاولة على أنجيه
مبابي يقود باريس سان جيرمان لقلب الطاولة على أنجيه

في غياب ميسي ونيمار.. مبابي يقود سان جيرمان لتحقيق الـ"ريمونتادا" أمام أنجيه

نجا ، من "فخ" ضيفه ، وتغلب عليه بهدفين لهدف واحد (2-1)، وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء يومه الجمعة على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح الجولة العاشرة من .


وخاض المدرب الأرجنتيني اللقاء، محروما من خدمات و و و و و، كلهم التحقوا بالفريق في وقت متأخر، بعد تمثيلهم منتخباتهم الوطنية.


ودخل النجم المغربي أساسيا من جانب أنجيه، فيما بدأ مواطنه المواجهة من مقاعد البدلاء.

وسيطر رفاق على دقائق المباراة، لكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم، بينما كان أنجيه حاسما، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 36'، بقدم ، بعد "أسيست" من ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.


واستطاع متصدر الـ"" قلب الطاولة في الشوط الثاني، وكان هو نجم اللقاء، بعد أن قدم تمريرة حاسمة في الدقيقة 69'، سجل منها هدف التعادل لأصحاب الأرض، ثم ظهر في الدقيقة 87'، وسجل هدف الفوز من ركلة جزاء.

وعرفت المباراة، مشاركة كبديل في الدقيقة 72'، مكان زميله ، كما عرفت أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، دخول (دق63')، مكان ، بعد غيابه عن الميادين لمدة 13 شهرا، إثر إصابة خطيرة في الركبة (تمزق الأربطة الصليبية للركبة اليسرى).


ورفع رصيده إلى 27 نقطة في صدارة ، وسيبدأ التحضير مبكرا لمواجهته القادمة ضد الألماني، يوم الثلاثاء المقبل (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ.

بالمقابل، تجمد رصيد في 16 نقطة، وبات مهددا بخسارة مركزه الرابع، علما أن الخامس يملك في رصيده 14 نقطة، ويستقبل بعد غد الأحد ضيفه (19:45 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: