كرونو

أرشيف
أرشيف

نهضة بركان يُنهي الشوط الأول مُتقدّما بهدف نظيف أمام اتحاد بن قردان

أنهى الشوط الأول لمباراته أمام التونسي مُتقدّماً بهدف نظيف، في إطار المواجهة التي تدخل ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة ، والتي تُجرى بمدينة المنستير.


وبكّر ممثل الكرة الوطنية بالتسجيل في الدقيقة الرابعة بواسطة المهاجم يوسف الفحلي، الذي جعل فريقه حائزاً للأسبقية على امتداد الجولة الأولى من المقابلة التي انطلقت في الرابعة والنصف عصراً (غرينيتش +1).


ودخل "فارس الشرق" هذا اللقاء بتركيبة بشرية مُتمثّلة في حمزة حمياني في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، حمزة الركراكي ثم عمر النمساوي، في حين تشكّل خط الوسط من العربي الناجي وسفيان المودن، إضافة إلى شادراك موزونغو وشاما وتوسيلا، مُقابل تواجد يوسف الفحلي في الهجوم.


وتسيَّد رجال المدرب الكونغولي، فلوران إيبينغي، مجريات اللعب وأحكموا هيمنتهم على أطوار اللقاء، حيث هدّدوا مرمى المُضيف التونسي في مجموعة من المناسبات، وقوبلوا بتألق حارس اتحاد بن قردان.


وشكَّل المهاجم شادراك موزونغو مصدراً بالغ الخطورة لأصحاب الأرض، من خلال انسلالاته في الرواق الأيمن ومراوغاته وتسديداته، كما تحلّى التنشيط الدفاعي للفريق المغربي بالصلابة والثّبات.

عرض المحتوى حسب: