كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

أتلتيكو مدريد يستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة ليفربول

توفر فريق على كافة عناصره قبل مواجهة المرتقبة، ليلة الثلاثاء المقبل في ثالث جولات دور مجموعات ، باستثناء غياب وحيد.


وتمثل هذا الغياب في ورقة المُدافع "ستيفان سافيتش"، الذي سيغيب عن اللقاء الأوروبي للإيقاف وكذلك للإصابة.


وانضم إلى المران الصباحي اليوم الأحد، قلب الدفاع الأوروجوياني "خوسيه ماريا خيمينيز" والمهاجم البرازيلي "ماتيوس كونيا" ولاعب الوسط الإسباني "ماركوس يورينتي" بعد تعافيهم من إصاباتهم العضلية.


وسيعيد مدرب أتلتيكو مدريد "دييجو سيميوني" كما توقع المراسلون الإسباني "ماركوس يورينتي" إلى التشكيلة الأساسية أمام ليفربول، بعدما تدرب اللاعب بصورة منفردة وجماعية طوال الفترة الماضية للتعافي من إصابته العضلية.


على الجانب الآخر غادر خيمينيز مباراة أوروجواي وكولومبيا الماضية، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 للإصابة، ما أجبره على الغياب عن مباراتي الأرجنتين والبرازيل التاليتين.


وعاد قلب الدفاع "المُقاتل" إلى مدريد لبدء مرحلة التعافي من تلك الإصابة بهدف اللحاق بمباراة "الريدز"، وهو سيناريو أقرب للحدوث في ظل إصابة سافيتش.


ووضع سيميوني خطة بديلة طبقها في الحصص التدريبية الماضية، تعتمد على وجود "جيوفري كوندوجبيا" في مركز قلب الدفاع، وسيكون خيارًا بديلاً إذا غاب خيمينيز عن التشكيلة الأساسية.


وفي سياق متصل، تعافى كونيا من إصابته العضلية، التي عانى منها في مباراة برشلونة الأخيرة والتي منعته من الانضمام إلى قائمة منتخب البرازيل، ورغم ذلك من المنتظر ألا يبدأ مباراة ليفربول في التشكيلة الأساسية.


كما شارك في حصة الأحد كذلك المهاجم الأورجوياني لويس سواريز ولاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول.

عرض المحتوى حسب: