كرونو

مدرب الإنتر سيموني إنزاغي
مدرب الإنتر سيموني إنزاغي

إنزاغي: "خسارتنا أمام ريال مدريد حدثت بالصدفة والآن يجب أن نفوز على 'شيريف' متصدر مجموعتنا"

أكد ، المدير الفني ، اليوم الإثنين، أن خسارة فريقه أمام (0-1) في أولى جولات دور مجموعات ، حدثت "من قبيل الصدفة بعض الشيء"، في الوقت الذي وصف فيه مباراتهم المقبلة في البطولة أمام بـ"المهمة" من أجل الإبقاء على آمال الفريق الأوروبية.


ويستقبل "النيراتزوري" الفريق المولدوفي، مفاجأة البطولة، على ملعب "جوزيبي مياتزا" غدًا الثلاثاء في ثالث جولات المجموعة الرابعة، التي يحتل فيها الفريق المركز الثالث من نقطة وحيدة (خسارة وتعادل).

وقال إنزاغي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لا نمتلك كتلة ذهنية في دوري الأبطال، الخسارة أمام ريال مدريد (0-1 في إيطاليا) حدثت من قبيل الصدفة بعض الشيء، وكذلك غياب فاعليتنا، لأننا سددنا كثيرا على المرمى، ولكننا لم نسجل".

وتابع صاحب الـ45 عاما: "الآن علينا أن نستعيد نغمة الفوز أمام فريق يحتل صدارة المجموعة".

ولم يتمكن بطل إيطاليا من تخطي مرحلة دور المجموعات في "التشامبيونز ليج" على مدار آخر 3 سنوات، كما أنه بدأ حملته القارية هذا الموسم بشكل سيء بخسارة أمام الفريق الملكي (0-1)، ثم تعادل سلبي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، بينما فاجأ تيراسبول الجميع وتصدر المجموعة بانتصارين متتاليين على الفريق الأوكراني، ثم المفاجأة المدوية بالفوز على الميرينجي في عقر داره (1-2).

وقال في هذا الصدد: "انتصار شيريف على شاختار والريال لم يكن من قبيل الصدفة، لقد لعبنا أمام فرق مثل هذه، وهي تقدم أفضل ما لديها، سنواجه غدا فريقا سيلعب بحماس كبير ومنظم ويدافع بشكل جيد للغاية، ويستغل مهاجميه في الهجمات المرتدة".

وأعلن إنزاغي أنه سيدفع بالثنائي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبوسني إيدين دجيكو في الهجوم، بينما سيجلس التشيلي أليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء.

وأوضح حول هذه النقطة: "سانشيز و(كذلك التشيلي أرتورو) فيدال وصلا الأحد من أمريكا الجنوبية، لقد ظهرا بشكل جيد في التدريبات. سعيد بمشاركة أليكسيس في 3 مباريات مع تشيلي، وحالته تتحسن بشكل واضح".

عرض المحتوى حسب: