كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
أشرف حكيمي وما كتبته المجلة الفرنسية
أشرف حكيمي وما كتبته المجلة الفرنسية

مجلة "سو فوت" الفرنسية تعليقاً على أداء حكيمي المتوسط أمام لايبزيغ: "المغاربة حين لا يُسمِّمون طعام منافسيهم يظهرون أقل إثارة للإعجاب"!

دسَّت مجلة "سو فوت" الفرنسية لدى تقييمها لأداء ، لاعب ، في مباراة ، أمس الثلاثاء، تلميحاً ملغوماً، يحمل اتهاماً للمغرب بتسميم طعام منافسيه، بناءً على ادعاءات منتخب غينيا بيساو، الذي زعم أن أفراد بعثته تعرضوا للتسمم قبل مواجهة "أسود الأطلس"، شهر أكتوبر الحالي.


وقال المنبر الإعلامي الفرنسي: "المغاربة حين لا يُسمِّمون طعام منافسيهم، يظهرون أقل إثارة للإعجاب"، في إشارة إلى أن حكيمي لم يوقع على عروض جيدة في مواجهة الأمس، حيث منحته المجلة سالفة الذكر علامة "4/10".


وتفاعل العديدون مع ما ذهبت إليه "سو فوت" بغضب وسُخط شديديْن، مُتِّهمين المجلة الفرنسية بتجاوز حدود الاحترام واللياقة، وافتقادها لأخلاقيات المهنة الواجبة تُجاه كل الأطراف والفاعلين.


وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على لايبزيغ بثلاثة أهداف لهدفيْن في ملعب "حديقة الأمراء"، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة .


وظلَّ الدولي المغربي حكيمي يبصم على مستويات مُذهلة في معظم المقابلات التي خاضها مع الفريق الفرنسي منذ الانضمام إليه في الصيف الفارط، قادماً من إنترناسيونالي الإيطالي، ولم يظهر بصورة متوسطة إلاً في مناسبات نادرة من بينها مباراة الأمس أمام لايبزيغ.

عرض المحتوى حسب: