كرونو

تاريخ الإزدياد 1984-08-14
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
كيليني ينتقد قرار إدارة يوفنتوس بترك كريستيانو رونالدو يرحل
كيليني ينتقد قرار إدارة يوفنتوس بترك كريستيانو رونالدو يرحل

كيليني: "كان من الأفضل لو رحل كريستيانو رونالدو مبكرًا"

قال مدافع وقائد ، ، إنه تمنى لو رحل مبكرا، مشيرا إلى أن النجم البرتغالي تأخر في مغادرة الفريق.


وانتقل رونالدو إلى الإنجليزي، قبل أيام فقط من إغلاق باب الميركاتو الصيفي، وبالنسبة لكيليني، فإن خروجه بعثر تحضيرات الفريق، الذي كان حينها قد بدأ الموسم الحالي بصفة رسمية.

وأجرى المدافع البالغ من العمر 37 عاما، مقابلة مع 'دازن'، قال فيها: "وصلنا إلى مرحلة في علاقتنا، حيث احتاج كريستيانو إلى أهداف جديدة وفريق يلعب من أجله، لأنه عندما يجد فريقًا يكون حاسمًا. إنه يثبت ذلك في هذه الأشهر وقد نفس الشيء معنا".


وأضاف: "هنا في يوفنتوس، هناك برنامج يهدف إلى تجديد الفريق، من خلال اللاعبين الشباب. لو بقي رونالدو، كان ذلك سيقوم بمثابة قيمة مضافة، لكنه من الطبيعي أن يفكر في الحاضر أكثر من المستقبل".

وأشار: "رونالدو غادر يوم 28 غشت، كان من الأفضل لنا لو رحل قبل ذلك. لقد دفعنا ثمن رحله، وتعرضنا لصدمة صغيرة، حيث خسرنا بعض النقاط. لو كان قد غادر في وقت سابق، لكان لدينا الوقت للاستعداد بشكل أفضل".


تجدر الإشارة، إلى أن ، بقي بدون انتصار في أول 4 جولات بالدوري الإيطالي، لكنه الآن نجح في الفوز بسبع مباريات متتالية في جميع المسابقات التي خاضها، ويحتل الآن المركز السابع بالـ""، برصيد 14 نقطة، ومتأخر بفارق 10 نقاط عن المتصدر .

عرض المحتوى حسب: