كرونو

المنتخب المغربي للسباحة
المنتخب المغربي للسباحة

بعثة المنتخب المغربي للسباحة تشد الرحال إلى أبوظبي تأهبا لمشاركتها في البطولة العربية

توجهت بعثة المنتخب للسباحة صباح يومه الجمعة، إلى أبوظبي، وذلك للمشاركة في البطولة العربية الأولى للأعمار السنية، والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية، في الفترة المتراوحة ما بين 24 و27 أكتوبر الجاري.


ويشارك المغرب في هذه البطولة العربية، بـ20 سباح وسباحة، ويتعلق الأمر بكل من إيمان بارودي، آية الله الأنور، سهيل حموشان، حمزة بنحليمة، آدم بورزين، درقاوي ملك، ياسمين دغيمش، سوسن الكماح، لينا دنا، ريمي جنات، مها بسكاش، صوفيا كرنوصي، إناس علاوي، ملاك مقدار، زينب عاطي الله، مريم باحجوب، عمر بنموسى، حمزة كمال، مروان سباطة، إلياس الفلاقي.


وترأس بعثة المنتخب الوطني يوسف الحوات رئيس اللجنة التقنية بالجامعة الملكية المغربية للسباحة، كما رافق الوفد المغربي 3 مدربين، ويتعلق الأمر بكل من سليم درا، كنان محمد وحواتي نعمان، إضافة إلى الطبيب المعالج أنس رهج.


وتشهد هذه البطولة العربية مشاركة 230 رياضيا، من بينهم 159 سباحا إلى جانب 71 سباحة، يمثلون 17 دولة عربية إلى جانب المغرب، وهم: ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، .


جدير بالذكر أن المنتخب المغربي للسباحة، كان قد احتل المركز الثالث في بطولة أفريقيا للشباب التي احتضنتها العاصمة الغانية أكرا، من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري، بحصوله على 10 ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتان و7 ميداليات برونزية.

عرض المحتوى حسب: