كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-11-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
صورة مركبة
صورة مركبة

الزاكي: "بونو الأفضل في أفريقيا متفوقاً على الشناوي وميندي.. كما أنه أحد أحسن الحراس في العالم"

اعتبر بادو الزاكي، الدولي المغربي السابق، أن مواطنه ، نجم فريق ، هو أفضل حارس في أفريقيا حالياً وأحد أفضل الحراس في العالم، مُشيداً في الوقت نفسه بالمصري ، حارس مرمى النادي والسنغالي ، حامي عرين تشيلسي الإنجليزي.


وقال الإطار المُشتغل في اللجنة التقنية الوطنية لدى حلوله ضيفاً على قناة "أون تايم سبورتس" عبر تقنية "المُناظرة المرئية": "هذا الرأي ليس تحيزاً، لكنني سأختار ياسين بونو كأفضل حارس مرمى في أفريقيا، كما أنه واحد من أفضل الحراس في العالم، إنه يجني ثمار اجتهاده وعمله الدؤوب وقد أصبح الآن نجما في الليغا".


كما أبدى الزاكي فخره بتواجد حارس من قيمة محمد الشناوي في الكرة العربية والأفريقية، مُثمّناً في ذات الآن العروض الجيدة التي يُقدّمها السنغالي ميندي رفقة "البلوز"، حيث أشار إلى أن التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز ليست بالمهمة السهلة واليسيرة.


وفرض بونو البالغ من العمر 30 سنة نفسه كأحد أفضل الحراس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وقد ساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي في الموسم ما قبل الماضي، كما انقضَّ على الرسمية في عرين الكتيبة الأندلسية تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.


ويحظى بونو بمكان أساسي داخل المنتخب الوطني المغربي على حساب مواطنه منير المحمدي، حارس هاتاي سبور التركي، ويعتمد الناخب وحيد خليلوزيتش على نجم الوداد الرياضي سابقاً في معظم مباريات "أسود الأطلس".

عرض المحتوى حسب: