• بالميراس
    فلامينجو
  • يوفنتوس
    أتالانتا
  • فينيتسيا
    إنتر ميلان
  • فياريال
    برشلونة
  • بايرن ميونخ
    أرمينيا بيليفيلت
  • فولفسبورج
    بوروسيا دورتموند
  • أرسنال
    نيوكاسل
  • ليفربول
    ساوثامبتون

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول
يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول

كلوب يرفض الانسياق وراء تصريحات سكولز

رفض الألماني ، المدير الفني لفريق ، الاستهانة بمواجهة في المرحلة التاسعة من ، وذلك بعد تصريحات بول سكولز لاعب يونايتد السابق بأن كلوب كان يفرك يديه معا حينما شاهد أداء الفريق أمام في .


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، أن سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق والذي توج مع الفريق بـ20 بطولة، رفض الانجراف في الاحتفال بالفوز على أتالانتا في منتصف الأسبوع، وانتقد فريق المدرب من خلال تواجده كمحلل في قناة "بي تي سبورت".


وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هدفين في شباكه في الشوط الأول، قبل أن ينجح في قلب الطاولة على أتالانتا والفوز (3-2).


وأبدى سكولز مخاوفه من تقديم يونايتد لأداء مماثل أمام فريق أوروبي كبير، وضرب مثلا بمواجهة ليفربول يوم غد الأحد قائلا: "اذهب والعب بنفس الأسلوب مع فرق مثل ليفربول وسترى ما سيحدث، أتصور أن يورجن كلوب كان يشاهد المباراة في منزله وهو يفرك يديه معا".


ومع ذلك فإن مدرب ليفربول لم يتفق مع تصريحات سكولز، مؤكدا أن عودة مانشستر يونايتد في النتيجة في الشوط الثاني تظهر مدى خطورته وإمكانياته الكبيرة.


وقال كلوب: "لقد شاهدت المباراة، ولم تكن هناك ثانية واحدة كافية لفرك يدي معا، لا يوجد سبب لذلك".


وأضاف: "أتالانتا تسبب بمتاعب لمانشستر يونايتد في الشوط الأول، ولكن منذ ذلك الحين حظي يونايتد بثلاث فرص انفراد  واضحة بمرمى أتالانتا، الشوط الثاني أوضح أن الفريق لديه إمكانيات كبيرة وبناء عليه فإنه يمكنه أن يتسبب بالمتاعب لأي فريق يواجهه".


وتابع: "كل ما حدث في الشوط الثاني هو عرض لقوة مانشستر يونايتد".


وأوضح المدرب الألماني: "لذلك لا، أنا لم أكن أفرك يدي، أنا أستعد لمواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية، مانشستر يونايتد ليس سعيدا بنتائجه في الفترة الماضية، لكنهم لديهم القدرة على صنع أشياء لا تصدق ولقد رأينا ذلك بالفعل".


ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.

عرض المحتوى حسب: