كرونو

None

مدرب برينتفورد مستعد لتغيير مهنته: "هناك أشياء أخرى في الحياة أكثر أهمية من كرة القذم"

كشف توماس فرانك مدرب الإنجليزي أنه لن يتردد في إدارة ظهره للتدريب في كرة القدم وفعل أي شيء "أكثر أهمية"، إذا تعرض لانتقادات تتعلق بعمله بشكل مبالغ فيه.


وقال فرانك خلال حديثه قبل مباراة فريقه المقررة أمام ليستر سيتي غدا الأحد: "من السهل للغاية هذه الأيام أن تنتقد المدرب. في العصر الحديث، قد تحتاج إلى الانتقاد كجزء من عملك إن لم تكن الأمور على ما يرام".


وأضاف: "لهذا تفكر أحيانا وتتساءل، هل يستحق الأمر هذا حقا؟ أعشق العمل مع الناس، وأعشق العمل في كرة القدم. تشرفت في مسيرتي المهنية بالعمل مع أشخاص جيدين. هناك صعود وهبوط في هذا المسيرة. هو عمل صعب. لذلك ربما أرى أحيانا أن هناك أشياء أخرى تكون بحاجة لفعلها في حياتك".


وتابع: "يتعلق الأمر بإدراك ما هو الشئ الأكثر أهمية في الحياة. كرة القدم مهمة، فهي تعني الكثير بالنسبة للكثير من الناس. لكن هناك أشياء أخرى في الحياة أهم منها بكثير".


وجرى تسليط الضوء خلال الأيام الماضية على الإساءات التي تعرض لها بعض المدربين، عقب الإعلان عن رحيل عن تدريب .


ولم يواجه فرانك انتقادات حادة أو إساءات خلال الأعوام الثلاثة التي قضاها مع برينتفورد، وقاد الفريق للصعود إلى ، والذي قدم فيه بداية رائعة هذا الموسم.


لكن المدرب الدنماركي الشهير، الحاصل على درجة البكالوريوس في التربية البدنية، مقتنع بأنه في حالة تغير هذا الوضع، يمكنه التراجع خطوة إلى الوراء بسهولة بل وتغيير مهنته.

عرض المحتوى حسب: