كرونو

None

الشوط الأول من "الكلاسيكو".. ألابا يهز مرمى شتيغن وريال مدريد يتفوق بالأداء والنتيجة على برشلونة

انتهى الشوط الأول من "كلاسيكو" إسبانيا بين وضيفه بتقدم هذا الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي تجرى على أرضية ملعب "كامب نو"، لحساب الجولة العاشرة من "لا ليغا".


ودخل برشلونة بالتشكيلة التالية: تير شتيغن - ديست - بيكي - بوسكيتس - ممفيس - فاتي - ألبا - دي يونج - مينغيزا - إيريك - غافي


فيما اعتمد ريال مدريد على الأسماء الآتية: كورتوا - ميليتاو - ألابا - كروس - بنزيما - مودريتش - كاسيميرو - فاسكيز - فينيسيوس - رودريجو - ميندي

وانطلقت المباراة على وقع حوار وسجال في وسط الميدان، حيث حاول كل طرف احتكار الكرة وفرض أسلوب لعبه، مع أفضلية طفيفة لريال مدريد الذي دخل أجواء المواجهة بشكل "مبكر".


وتجلت خطورة النادي الملكي في أقدام البرازيلي فينيسيوس الذي شكل مصدر خطورة كبيرة أرهقت دفاعات "البلوغرانا"، وكاد أن يجد المنفذ في أكثر من مناسبة لولا افتقاده للمسة الأخيرة.


وتحررت أقدام لاعبي برشلونة بعدها من ضغط المواجهة، ليتقدم ممفيس ديباي صوب الدفاعات المدريدية ويوزع كرة وضعت الأمريكي ديست في وضعية انفراد، غير أن هذا الأخير أخلف الموعد بتسديدة حضرت فيها "الرعونة" وافتقدت لـ"النجاعة".

وعبر هجمة مرتدة سريعة انطلقت من البرازيلي فينييوس وصلت لمواطنه رودريجو وانتهت في أقدام ألابا، تمكن المدافع النمساوي من افتتاح حصة التسجيل من تسديدة نفضت غبار الصمود عن شباك الألماني تير شتيجن، معلنه عن تقدم "الميرنغي" بهدف نظيف.

وحاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة عبر بعض الفرص المحتشمة التي كان أبرزها رأسية بيكي، في حين رد الريال بمجموعة من الهجمات المرتدة التي كادت أن تعمق النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

عرض المحتوى حسب: