كرونو

أرشيف
أرشيف

التحكيم يهزم الجيش الملكي في الجزائر و"العساكر" يودعون كأس الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل

ودَّع فريق كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد هزيمته بهدفين لهدف أمام شبيبة القبائل الجزائري، على أرضية ملعب "فاتح نونبر" بتيزي وزو، مؤدياً ضريبة الخسارة في ميدانه بهدف نظيف، لحساب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة القارية.


وساهم الأداء التحكيمي للطاقم المُنحدر من الرأس الأخضر في الهزيمة التي مُني بها ممثلو الكرة الوطنية، حيث أُلغي للجيش هدف قاتل في الوقت بدل الضائع بدعوى تسلل، بينما أظهرت إعادة اللقطة عدم وجود أي شرود.


وتحكّمت الكتيبة العسكرية بمجريات الشوط الأول لكن بسيطرة عقيمة وغير مُجدية، فيما حاول أصحاب الأرض إبقاء إيقاع اللعب بطيئاً، وهو ما نجحوا فيه، لتؤول الجولة الأولى بالتعادل بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني، نجح الفريق الجزائري في توقيع الهدف الأول مع حلول الدقيقة الـ55' بواسطة اللاعب علي هارون، قبل أن يُعدّل "الزعيم" الكفة سريعاً برأسية للمهاجم الكاميروني ألبرت أرينا في الدقيقة الـ58'.


ورغم التغييرات التي أجراها البلجيكي، سفين فاندنبروك، في النصف ساعة الأخيرة، إلا أن هجمات الجيش لم تكتسِ خطورة كبرى، أمام حرص الشبيبة على تنويم النسق وتكسير الإيقاع.


وفي الدقيقة التسعين، أفلح الجيش الملكي في توقيع الهدف الثاني بواسطة المدافع ديني بورغيس، بيد أن حكم الشرط رفضه، في غياب أي خطأ ظاهر أو تسلل على اللاعب العسكري.


ومع حلول الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكّن أصحاب الضيافة من إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب علي هارون من تسديدة من منتصف الملعب غالطت الحارس أيوب لكرد، لتؤول نتيجة اللقاء إلى الفريق الجزائري.

عرض المحتوى حسب: