كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

"كلاسيكو فرنسا" بين مارسيليا وسان جيرمان ينتهي بالتعادل وحكيمي يتعرض لأول طرد في مسيرته

انتهت قمة الجولة الـ 11 من ، بين وغريمه ، بالتعادل صفر لمثله (0-0)، في مباراة احتضنها ملعب "فيلودروم"، وسط حضور جماهيري كبير.



وأبرز ما ميز "الكلاسيكو"، هي تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، التي كانت حاسمة الليلة، وأغلت هدفا لكل فريق.


ودخل النجم إلى منطقة العمليات في الدقيقة 14'، وسدد كرة بيسراه كانت خارج المرمى، إلا أن مدافع الفريق الجنوبي، ، أراد إبعاد الكرة لكنه وضعها في شباك مرماه عن طريق الخطأ، قبل أن يعلن حكام الـ"VAR" أن اللاعب البرازيلي كان متسللا، ليلغى الهدف.


رد أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 21'، حيث اهتزت مدرجات "فيلودروم" فرحا بهدف البولندي ، لكن مرة أخرى تقنية الفيديو المساعد حالت دون افتتاح حصة التسجيل، بعد أن أكدت وجود حالة تسلل على صاحب التمريرة الحاسمة.

ولم تشهد أول 45 دقيقة أي جديد على مستوى النتيجة، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.


وفي الشوط الثاني، تعرض "بي إس جي" لضربة قوية، إثر طرد نجمه المغربي في الدقيقة 57'، بعد تدخله على ، وكان هو آخر مدافع، ليمنحه الحكم بطاقة حمراء مباشرة بعد الرجوع للـ"VAR" (أول طرد في مسيرته).

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد، لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب، علما أن المباراة توقفت في أكثر من مرة، عندما كان يحصل على ركلة ركنية، حيث ترمي جماهير مارسيليا لاعبي الفريق الخصم بالقارورات.


ورفع رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الرابع لترتيب ""، مقابل 28 نقطة لـ الذي يتصدر الترتيب، بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه، نادي (21 نقطة).


عرض المحتوى حسب: