كرونو

سريع واد زم
سريع واد زم

إلى جانب الفتح الرياضي.. سريع واد زم بدون انتصار في الدوري الاحترافي وبأضعف خط هجوم (هدفيْن) بعد مرور سبع جولات!

عجز فريق عن تحقيق فوزه الأول في "إنوي" رغم مُضي سبع جولات من عُمرها، وتكرّس مسلسل التخبط الذي ينخرط فيه رجال التونسي منير شبيل بالتعادل، اليوم الثلاثاء، أمام ، بهدف لمثله، برسم الجولة السابعة من المسابقة المحلية.


ويظل واد زم إلى جانب الفتح الرياضي الفريقيْن الوحيديْن اللذيْن لم يتمكنّا من حصد أي انتصار في نسخة الدوري المحلي لهذا الموسم، إذ يملك ثلاث نقاط فقط في رصيده، مُتذيلاً بذلك جدول ترتيب البطولة الاحترافية.


وغيَّر الفريق الواد زامي عارضته الفنية بعد دورتيْن من انطلاق "البطولة برو"، حيث انفصل عن الإطار الوطني، فؤاد الصحابي، وعوضَّه بالمدرب السابق شبيل، الذي قاد المجموعة قبل موسميْن.


ويسود التذمر في أوساط أنصار سريع واد زم إزاء النتائج السلبية التي يُحقّقها، حيث وجّهوا أسهم الانتقاد وأصابع الاتهام في الوضع الذي آل إليه الفريق إلى المكتب المسير للنادي، مُطالبين إياه بالشفافية والوضوح والكفاءة أو المغادرة وترك المناصب لمن يستحق.


وسجّل واد زم هدفيْن فقط في المباريات السبع التي خاضها في المنافسة هذا الموسم، في حين استقبلت شباكه ثمانية أهداف، ويُعتبر بذلك أضعف هجوم من بين أندية البطولة الاحترافية لغاية الآن في الموسم الراهن.


يُشار إلى أن رفاق اللاعب بلال المغري سيواجهون في الجولة القادمة (الثامنة) فريق الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل، على أرضية "الملعب البلدي لواد زم"، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: