كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
حكيم زياش من المباراة
حكيم زياش من المباراة

كأس الرابطة الإنجليزية/ "ركلات الحظ" تمنح بطاقة العبور نحو الدور ربع النهائي لتشيلسي على حساب ضيفه ساوثهامبتون

منحت ركلات الحظ بطاقة العبور لربع نهائيعلى حساب في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بنتيجة (1-1)، وجمعت الطرفين على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، لحساب دور الـ16 من المسابقة.


وعرفت تشكيلة "البلوز" في مواجهة اليوم، اعتماد المدرب الألماني توماس توخيل على خدمات المغربي حكيم زياش، حيث تمكن هذا الأخير من تقديم تمريرة الهدف الوحيد لتشيلسي، ليغادر hرضية الملعب في الدقيقة الـ66 تاركا مكانه لميسون ماونت.


وظهر "الضيوف" بوجه مغاير في مواجهة اليوم، حيث صعب ساوثهامبتون مهمة تشيلسي طيلة دقائق الشوط الأول الذي انتهى بتقدم "البلوز" بهدف نظيف، حمل توقيع الألماني كاي هافيرتز بضربة رأسية من ضربة ركنية نفذها زياش (د 44).


وفي بداية الشوط الثاني، عاد الضيوف في النتيجة عبر تشي أدامز الذي تابع تسديدة ارتدت من الحارس كيبا، مثمنا مجهودات رفاقه، ومعيدا المواجهة لنقطة البداية (د 47).


وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تحلى ساوثهامبتون بالجرأة، حيث بادر لتهديد مرمى "البلوز" في عديد المناسبات التي كان "تألق كيبا" عنوانا لها، ليرد تشيلسي بهجمة في آخر أنفاس المواجهة استبسل فيها بن فوستر، حامي عرين "الضيوف".


وابتسمت "ركلات الحظ" لتشيلسي على حساب ساوثهامبتون، ليبلغ هذا الأخير ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وتتوقف رحلة ضيفه عند دور الـ16.

عرض المحتوى حسب: