كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-08-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
جلال الداودي
جلال الداودي

الداودي يواجه فريقه السابق الجيش الملكي بذكريات الموسم الفارط

يُقبل ، متوسط ميدان ، على مواجهة خاصة أمام فريقه السابق ، حينما يلتقي الطرفان، غدا الخميس، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة السابعة من "إنوي".


وتحمل مقابلة الغد خصوصية بالنسبة لمتوسط ميدان الفريق الأحمر، بالنظر إلى أنه سينازل رفاقه السابقين، الذين وقّع معهم على موسم ناجح، باحتلال المركز الثالث في سلم ترتب الدوري المحلي وبلوغ نهائي مسابقة كأس العرش.


وقضى الداودي نصف موسم في صفوف الكتيبة العسكرية، وذلك كمُعار من الرائد السعودي، وساهم اللاعب في تجديد دماء خط الوسط والرفع من كفاءته، إلى جانب زميله السابق محمد ربيع حريمات.


ومن المُرجّح أن يُشارك لاعب حسنية أكادير سابقاً كأساسي في مقابلة الغد، حيث غاب عن مباراة قلوب الصنوبر الغاني، الأحد الفارط، بسبب عدم قيده بعد في اللائحة القارية للوداد، مما قد يدفع المدرب وليد الركراكي إلى الاستعانة به نظراً لتواجده في حالة بدنية جيدة.


وكان صاحب الـ33 سنة قد حمل قميص الجيش الملكي وارتدى شارة القيادة داخل الفريق، تجسيداً للثقة التي حظي بها من طرف المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، الذي ضمّ الداودي كالصفقة الوحيدة في الميركاتو الشتوي لسنة 2020.


يُشار إلى أن مواجهة الغد ستُقام على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، وستجمع بين صاحب المركز الثاني، الوداد الرياضي، برصيد 16 نقطة، والجيش الملكي، المُحتل للمرتبة السادسة بتسع نقاط.

عرض المحتوى حسب: