كرونو

تاريخ الإزدياد 1968-09-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

رونار مدافعا عن حكيمي: "أشرف يلعب في فريق (سان جيرمان) غير متوازن!"

اختار الناخب الوطني السابق، الفرنسي ، المدرب الحالي ، الدفاع عن الدولي المغربي ، بعد الانتقادات التي وجهت له من الصحافة الفرنسية، جراء طرده في لقاء "الكلاسيكو" أمام .


وقال رونار، في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "من الضروري على أشرف، العمل بشكل مضاعف على تطوير جانبه الدفاعي، لأنه يحب أن يهاجم دائما، ويكون متحمسا أكثر أثناء تقدمه على عكس الرجوع للخلف، لأنه جناح بطبيعته".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "الأمر السيء هو أن محيطه في نادي باريس سان جيرمان، لن يساهم في تطوير هذا الجانب الدفاعي لأشرف، لأن الفريق غير متوازن لحدود اللحظة".


"حاليا حكيمي يلعب في منظومة تعتمد في الخط الدفاعي على 3 لاعبين كمحور للدفاع، بينما عندما كان في دورتموند الألماني أو في إنترناسيونال الإيطالي كان يلعب في منظومة دفاعية أوسع من التي يلعب فيها مع باريس سان جيرمان"، يضيف "الثعلب الفرنسي".


واستطرد: "رغم كل هذا الكلام، فشخصيا أعتبر أن حكيمي، ظهير في المستوى ويتميز بخصوصيات واضحة. إنها مسألة انعدام التوازن داخل الفريق الباريسي واللاعب لازال شابا والطريق أمامه طويل لتطوير مؤهلاته أكثر".


وعرف لقاء الكلاسيكو بين مارسيليا وضيفه الباريسي، يوم الأحد الماضي، طرد حكيمي في الدقيقة الـ57، علما أن اللقاء انتهى بدون أهداف على أرضية ملعب "الفيلودروم"، لحساب الجولة الـ11 من "الليغ 1".

عرض المحتوى حسب: