كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-03-02
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
ليوناردو ينفجر في وجه الصحفيين بعد الفوز على ليل
ليوناردو ينفجر في وجه الصحفيين بعد الفوز على ليل

ليوناردو للصحفيين: "الانتقادات بدأت تتجاوز الحدود.. البعض يهاجمون سان جيرمان للترويج لأنفسهم"

ليوناردو للصحفيين: "الانتقادات بدأت تتجاوز الحدود.. البعض يهاجمون سان جيرمان للترويج لأنفسهم"


خرج المدير الرياضي لنادي الفرنسي، ليوناردو، للدفاع عن المدرب ، إضافة إلى نجوم "بي إس جي"، مشيرا إلى أن الانتقادات "بدأت تتجاوز الحدود".


وفاز متصدر بصعوبة يوم أمس على ضيفه (2-1)، بعد أن كان متأخرا في النتيجة خلال الشوط الأول، وانتظر لغاية الدقيقة 88' ليسجل له هدف الانتصار.


وخلال حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة، قال ليوناردو: "لدينا لاعبين وصلوا لمرحلة التحضير للموسم الجديد في وقت متأخر، وحدثت تغييرات مهمة على التركيبة البشرية. صحيح أننا لسنا في المكان الذي نريده لكن الفريق يشتغل بجد. الشيء الوحيد الذي لا يعجبني، هو طريقة الحُكم على الفريق... مقارنة بالمدرب واللاعبين الكبار الذين وصلوا هذا العام، نحن نعلم أننا لسنا بخير ولكن طريقة الانتقاد غير جيدة".


وأضاف: "يمكنكم القول إننا لسنا بخير، لكن الانتقادات بدأت تتجاوز الحدود. مثلا كقول إن المدرب لا يفهم شيئا في كرة القدم، وإن اللاعبين الكبار الذين تعاقدنا معهم ليسوا في المستوى. هناك أشخاص يريدون أن يظهروا بشكل جيد عند الحديث عن باريس سان جيرمان، بالنسبة لي (باريس سان جيرمان) يقومون بدعاية شخصية لأنفسهم. نحن لا نلعب كما نريد، لكن حققنا عشرة انتصارات وتعادل وهزيمة. نبتعد بفارق 10 نقاط عن الثاني".


وأشار: "لا يجب التحدث عن ميسي ومبابي ونيمار وفيراتي والمدرب وماركينيوس بهذه الطريقة. راموس أيضا؟ كنا نعلم أن راموس لديه مشكلة. الآن تلعبون لعبة الصحافة الإسبانية. كنا نعرف كل شيء. نحن نعلم ما يحدث".

عرض المحتوى حسب: