كرونو

وليد الركراكي
وليد الركراكي

الركراكي: "لا أعلم من المسؤول عن عدم تبليل أرضية الملعب.. عيب ما قامت به الشركة المسؤولة أو الجامعة"

تساءل وليد الركراكي، مدرب، عن المسؤول وراء عدم تبليل أرضية المركب الرياضي محمد الخامس الذي احتضن "الديربي البيضاوي" رقم 131 بين الفريق الأحمر وضيفه.


وقال الركراكي في تصريحات إعلامية: "لم نكن في المستوى خلال الشوط الأول، قمنا بمجموعة من الأخطاء الفنية، لعبنا بتنظيم دفاعي متأخر بسبب العياء الذي دفعني لعدم الاعتماد على 80 في المئة من اللاعبين".


وأضاف: "في الشوط الثاني دخلنا أجواء المواجهة وساعدتنا الرياح، كنت أنتظر نتيجة أفضل من ذلك، بالنسبة للملعب عيب ما قامت به الشركة المسؤولة أو الجامعة التي لم تبلل الأرضية، لا أعلم لماذا، فالملعب عامل أساسي لتقديم مباراة جيدة".


وواصل: "اللاعبون سيتوجهون نحو دبي والبحرين، أمتلك 6 لاعبين من بينهم 3 أجانب سيمثلون المنتخبات الوطنية، وسيعودون يوم الـ17 لمواجهة الشباب السالمي ثم نهضة بركان، ثم الذهاب مرة أخرى للمشاركة في كأس العرب".


واختتم: "كان من الأفضل أن يقومو بإيقاف الدوري ويقدموا الوقت الكافي للحسين عموتة للاستعداد وجلب الكأس العربية. سنخوض مبارتين صعبتين، وهذا أمر جيد للفرق الأخرى التي ستستعد بعناصرها الكاملة، لكنه عامل آخر للعب على كامل حظوظنا دون استسلام".


وانتهى "الديربي البيضاوي" رقم 131 بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لمثله، حيث وقع صلاح الدين بنيشو للوداد، قبل أن يعدل مروان الهدهودي الكفة لصالح الرجاء.

عرض المحتوى حسب: