كرونو

لسعد الشابي
لسعد الشابي

جماهير الرجاء ترفض التعاقد مع غاريدو أو غيره: "لا كنتُو غاتسيفطُو الشّابي جيبو مدرّب كبير ولا خلّيوه وعطِيوه أَسلِحة باش يلعَب"

رفعت جماهير راية "العصيان" أمام المكتب المديري بقيادة الرئيس أنيس محفوظ، بخصوص إمكانية إقالة مدربها التونسي، واستقدام مدرب آخر مستقبلا، بعد التعادل في "الديربي البيضاوي" أمام بهدف لمثله، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي" - القسم الأول.


ورفضت الجماهير الخضراء تسريح المدرب التونسي الذي نجح في التتويج رفقة النادي بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتعاقد مع أسماء من قبيل الإسباني كارلوس غاريدو، مطالبة بمنحه الأسلحة التي بإمكانها أن تتناسب وحجم الاجتهادات التي يقوم بها رفقة تشكيلة "محدودة" على حد قولها.


وترى الجماهير الرجاوية أن إقالة لسعد الشابي تتطلب من المكتب المديري لـ"النسور الخضر" تقديم بدائل في المستوى والتعاقد مع مدرب كبير يضاهي آمال وطموحات الفريق، بدل البحث عن أسماء تلعب دور "الحلول الترقيعية" دون رؤية مستقبلية من طرفها.


ودافعت الجماهير الخضراء عن مدربها التونسي معتبرة أن اجتهاداته تشفع باستمرار مقامه رفقة "النسور"، مؤكدة أن الشابي ربح الرهان التكتيكي في "الديربي"، وأظهر إعداده "الجيد" للمواجهة، رغم عدم توفره على أسلحة ملائمة تطبق فكره على أرضية الملعب.


وكان أنيس محفوط، رئيس الرجاء الرياضي الجديد، قد أظهر ومنذ اللحظات الأولى لتقلده مسؤولية قيادة الفريق "نيته" في إنهاء مقام المدرب التونسي رفقة النادي، واستقدام إسم آخر أكد أنه ربط به اتصالاته، معترفا أن أداء الفريق رفقة الشابي لا يلائم طموحاته، قبل أن يتراجع عن أقاويله ويؤكد تمسكه بقائد العارضة الفنية للنادي.


وبخصوص إمكانية إقالته، قال الشابي في تصريح تلا مواجهة "الديربي": "نحن الفريق الوحيد الذي يخوض مواجهاته بعشرة لاعبين محليين في الدوري ودوري أبطال افريقيا. بالمجموعة التي أمتلكها وبدون أي نجم أحاول استخراج مؤهلاتهم كاملة، لكن من هنا للميركاتو سنستقدم لاعبين أفارقة يفوقون بالضعف مهارة اللاعب المغربي".


واختتم: "لسعد الشابي أقيل عشر مرات، أعمل على نفسي وأحلل رزقي، وأحاول أعمل على تطوير ذاتي، وأكون فخرا لبلدي من الناحية التدريبية".



عرض المحتوى حسب: