كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-07-23
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
صورة مركبة لوليد الكرتي ومعين الشعباني
صورة مركبة لوليد الكرتي ومعين الشعباني

الكرتي يهز مرمى فريق معين الشعباني بذكرى "فضيحة رادس" والمدرب التونسي يُصرّح: "نعيش ظروفاً صعبة للغاية"

دوَّن المغربي ثاني أهدافه أمام فريق يُشرف عليه المدرب التونسي ، وذلك في مباراة و، لحساب الجولة الرابعة من ، ليُعيد بذلك متوسط ميدان السابق إلى الأذهان هدفه في شباك ، ضمن نهائي سنة 2019.


وأحرز الكرتي الهدف الثاني لفريقه بيراميدز أمام المصري، قبل أن ينجح هذا الأخير في تعديل النتيجة بهدفيْن جعلا المقابلة تؤول إلى نتيجة التعادل بين الطرفيْن، والتي أُقيمت، اليوم الجمعة، على البساط الأخضر لملعب "برج العرب".

وفي تعليقه على تعادل مجموعته أمام بيراميدز، لم يُخف الشعباني خيبة أمله وإحباطه، بقوله: "للأسف نُعاني من ظروفٍ صعبة، فهناك لاعبون ليسوا في أتم الاستعداد بعد، وثمة كذلك إصابات عديدة نشكو منها".


وأضاف: "أنتظر فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتطعيم الفريق بأسماء جديدة. لست سعيداً بالتعادل رغم أننا حققناه أمام فريق محترم".


وكان الكرتي قد وقَّع هدفاً بقميص الوداد في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي، حينما كان يُشرف على هذا الأخير معين الشعباني، ولم يتم آنذاك العودة إلى تقنية الفيديو بعد إلغائه، بداعي تعطّل "الفار"، مما كبح سيْر المقابلة وأفضى إلى توقفها.


يُشار إلى أن لاعب سجّل ثالث أهدافه هذا الموسم في الدوري المحلي، باصماً على بداية قوية مع فريقه المصري الجديد، الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي المنصرم.

عرض المحتوى حسب: