كرونو

None

"الكاف" يظهر "العين الحمراء" للكاميرون ويطالبها بالإجابة عن تساؤلاته المتعلقة بجاهزية الملاعب وحضور الجماهير قبل الـ30 من نونبر الجاري

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خطاباً رسمياً إلي اللجنة المنظمة لبطولة المقرر إقامتها بالكاميرون، من أجل الإجابة عن تساؤلاتها المتعلقة بجاهزية البنية التحتية، والوضع الوبائي بالبلاد، في أجل لا يتجاوز الـ30 من الشهر الحالي.


وحسب ما ذكره موقع "يالا كورة" المصري، فإن الكونغولي فيرون أومبا الأمين العام للكاف في خطابه، وجه عدة تساؤلات وعلامات استفهام حول مدى جاهزية ملعب "أولمبي" المقرر أن يستضيف مباراة الافتتاح في التاسع من يناير القادم، في ظل عدم جاهزية أرضيته حتى الآن لاحتضان واستقبال المباريات أو التداريب.


وكشف خطاب "الكاف" أن ملعب أولمبي المستضيف لمباراة الافتتاح كان من المفترض أن يكون جاهزا في الـ30 من نونبر الجاري إلا أنه لم تتقدم فيه أية اشغال منذ آخر زيارة في 22 أكتوبر الماضي.


كما طلب "الكاف" من اللجنة المنظمة تشكيل لجنة تعمل على تسيير الملاعب والانتهاء منها قبل 10 دجنبر المقبل، خاصة بالنسبة لأرضية ملعب "بانجويا" التي لا زالت غير صالحة لاحتضان المباريات والتداريب، علما أن الأعمال الإنشائية في محيطه لا زالت متواصلة.


وفي النقطة المتعلقة بالبروتوكول الصحي، طالب "الكاف" من اللجنة المنظمة مراسلة السلطات الصحية للحصول على معلومات وتأكيدات توضح الوضع الصحي في الكاميرون والحالة الوبائية بالبلاد، في ظل إمكانية حضور الجماهير للملاعب في البطولة، مؤكدا على ضرورة الرد خلال ساعات قبل البدء في عملية بيع التذاكر المقررة في الأول من شهر دجنبر المقبل.

عرض المحتوى حسب: