كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
المغربي عبد الرزاق حمد الله يرحل عن نادي النصر السعودي بعد فسخ عقده من جانب واحد
المغربي عبد الرزاق حمد الله يرحل عن نادي النصر السعودي بعد فسخ عقده من جانب واحد

بعد اعتذار حمد الله.. النصر السعودي يرفض التراجع عن قرار "فسخ عقد اللاعب" ويتشبث بسلك "الطرق القانونية" لحفظ حقوقه المادية والمعنوية

ذكرت مصادر سعودية متطابقة أن المهاجم ، ، قدّم اعتذارًا رسميًا ، وحاول بشتى الطرق حل مشاكله مع إدارة النادي بعدما فسخت عقد اللاعب من طرف واحد.


وأشارت ذات المصادر إلى أن حمد الله قدّم اعتذاراً لإدارة النصر عن تجاوزاته، وحاول عبر عدة وساطات حل الأزمة، إلا أن النادي السعودي رفض اعتذاره، مؤكدًا أن "صفحة المهاجم المغربي طُويت نهائيًا".


ورفض مسؤولو النصر التراجع عن "قرار فسخ عقد اللاعب من طرف واحد"، كما امتنعوا عن التفاوض مع وكيل أعماله لإيجاد "صيغة ودية" للانفصال بين الجانبين، مؤكدين عزمهم على سلك "الطرق القانونية" لحفظ حقوق النادي المادية والمعنوية.


هذا وأكد مصدر آخر مقرّب من النصر أن "العلاقة بين النادي وحمد الله وصلت لطريق مسدود بسبب تجاوزاته المتراكمة وتأثيره على وحدة الفريق داخل غرفة الملابس".


يُذكر أن إدارة ، أمهلت ، 4 أيام (بدءًا بتاريخ فسخ عقده من طرف واحد) من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النادي، البالغ 20 مليون يورو (83 مليون ريال سعودي تقريبًا).

عرض المحتوى حسب: