كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-06-25
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1991-08-06
مكان الإزدياد بوركينا فاسو
البلد بوركينا فاسو
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Defender
صورة مركبة لدايو والكعبي
صورة مركبة لدايو والكعبي

يوسوفو دايو عن الكعبي: "إنه فعلاً قاتل.. أعتبره من صنف ليفاندوفسكي"

أشاد مدافع ، ، بالصِّفات الكروية التي يتمتَّع بها زميله السابق في الفريق البرتقالي، ، مُشبِّهاً إياه بالمهاجم البولندي ، نجم ، من حيث الفعّالية التهديفية والتحرك بحيوية وسخاء في منطقة عمليات الخصم.


وقال الدولي البوركينابي في تصريحات أوردتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "إنه فعلا لاعب قاتل، أراه من صنف روبرت ليفاندوفسكي، إنه مُتنقِّل بحيوية ويملك القدرة على توقيع أهداف مميزة للغاية. كنت أتمناه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أو دوري الدرجة الأولى الألماني، لكن الأمر لم يتم".


"لقد سلك اختياراً اقتصادياً بالدرجة الأولى بذهابه إلى الدوري الصيني من أجل تأمين حياته ومساندة أسرته، وهو قرار يُحترم"، يُردف دايو الذي جاور الكعبي داخل "فارس الشرق"، قبل انتقال هذا الأخير إلى هيبي فورتين الصيني بحوالي ستة ملايين دولار.


ويبصم الكعبي على عروض رائعة في الوقت الحالي، سواء مع المنتخب الوطني المغربي الذي دوَّن معه خمسة أهداف في رحلة تصفيات المونديال، أو ناديه هاتاي سبور التركي، بتسجيله لستة أهداف في المسابقة المحلية لحدود الآن خلال الموسم الحالي.


وانتزع صاحب الـ28 سنة الرسمية داخل كتيبة "أسود الأطلس" تحت إشراف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مُستغلاً إصابة مواطنه يوسف النصيري، ليُشكّل ثنائياً منسجماً في الخط الأمامي رفقة زميله ريان مايي.

عرض المحتوى حسب: