كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-01-25
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

تشافي: "يجب أن نكون أكثر جرأة في الهجوم.. اللاعبين ما زالوا صغارا وفي هذه السن عانيت أيضا"

أكد المدير الفني لفريق ، ، اليوم الجمعة، أنه "بالإضافة إلى التهديف، يتعين تحسين الأداء في اللمسات الأخيرة"، في إشارة إلى المشاكل في خط هجوم البرسا هذا الموسم.


وسجل الفريق 22 هدفا في آخر 18 مباراة، وتعادل بلا أهداف أمام في الجولة الخامسة بـ.


وصرح تشافي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة (السبت، 21:00 غرينيتش+1) في الجولة 15 من : "في الهجوم يجب أن نكون أكثر جرأة، لكن اللاعبين ما زالوا صغارا وفي هذه السن عانيت أيضا. القدرة على التهديف موجودة، أرى ذلك في التدريبات".


لكن المدرب قال إنه "سعيد بجوانب أخرى في الفريق. على الصعيد الدفاعي نحن جيدون، في اللعب العمودي والضغط الجيد عند فقدان الكرة. لم نتلق أية أهداف حتى الآن، رغم أننا عانينا بعض الشيء".


وتحدث تشافي عن الفرنسي ، الذي عاد للمشاركة في الشوط الثاني من مواجهة بنفيكا وظهر بشكل مميز.


وقال المدرب: "على الصعيد البدني هو في حالة جيدة، لكن يجب أن نتعامل بحرص. سنقرر غدا مدى تطور حالته، لكن يجب الحفاظ عليه جيدا".


وعن تجديد عقد المهاجم، قال تشافي: "تحدثت معه وأبلغته أنني أحتاجه في الفريق ولهذا المشروع مستقبلا. وأبلغني أنه سعيد وأتمنى تجديد عقده لأنه لاعب قادر على إحداث الفارق خلال السنوات المقبلة".


كما أشار تشافي إلى أن لاعب الفريق الصاعد قد يتعافى من إصابته، قبل مواجهة في 8 ديسمبر الحاسمة لبقاء البرسا في دوري الأبطال.


وقال: "يتعافي أنسو فاتي بشكل جيد جدا، لقد بدأ في الركض. لكن يجب أن نضع في الحسبان أنه قادم من إصابة طويلة. سنرى إذا كنا سنخاطر به مثلما فعلنا مع ديمبيلي، الذي بذل مجهودا كبيرا ليكون مع الفريق".


ومنذ قدوم تشافي لتدريب البلاوجرانا خلفا للمدرب الهولندي ، يطالب تشافي بتغيير الجهاز الطبي للفريق.


وعن مباراة فياريال، قال تشافي إنه فريق "أكثر هجوما من إسبانيول وبنفيكا، ويقدم أداء جيدا على ملعبه. لديه لاعبون على مستوى عال فنيا. نتحدث عن فريق يلعب في التشامبيونز ومعه أحد أفضل مدربي الكرة الإسبانية، أوناي إيمري".


ويحتل الفريق الكتالوني حاليا المركز السابع في ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة.

عرض المحتوى حسب: