كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-04-05
مكان الإزدياد كندا
البلد المغرب
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Goalkeeper
ياسين بونو
ياسين بونو

بونو: "الأخطاء جزء من كرة القدم.. على المرء أن يرفع رأسه ويتطلَّع إلى الأمام"

شدَّد ، حارس مرمى ، على ضرورة تجاوز الهزيمة التي مُني بها الفريق أمام ، أمس الأحد، بهدفيْن لهدف، لافتاً إلى أن الكتيبة الأندلسية افتقدت مهارة التعامل مع الأوقات الأخيرة في اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو".


وقال الدولي المغربي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "حينما تخوض أي مباراة، فإنك تُقدّم كل ما لديك، الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن على المرء أن يرفع رأسه ويتطلَّع إلى الأمام. في هذا المستوى لا يُمكنك أن تتراجع إلى الوراء".


وأضاف: "إشبيلية قدّمت مباراة في المستوى الكبير، لكن كان ينقصنا التعامل مع اللحظات الأخيرة. كنا نتوقع أن ريال مدريد سيضغط علينا منذ البداية سيحاول في الأول الاعتماد على المرتدات، ارتكبنا خطأ في الشوط الأول أربك حساباتنا، لكن في الشوط الثاني قدّم الفريق مباراة جيدة".


ولم يُخفِ بونو الإحباط الذي ينتاب لاعبي الفريق الأندلسي بعد السقوط على يد فريق العاصمة الإسبانية، مُعتبراً في الآن ذاته أن المقابلة كانت متكافئة بين الفريقيْن، بينما النتيجة لم تكن في صالح إشبيلية.


وتراجع إشبيلية إلى المركز الرابع في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث تجمَّد رصيده عند النقطة الـ28، بعد هزيمته أمام ريال مدريد، في حين يحتل هذا الأخير الصدارة بـ33 نقطة.

عرض المحتوى حسب: