كرونو

None

"كأس العرب"/ الإمارات تتجاوز اختبار سوريا بـ"صعوبة" وتزاحم تونس على صدارة المجموعة الثانية

افتتح المنتخب مشواره في ""، بالانتصار على بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "974"، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية


ومن هجمة منظمة مرت عبر معظم لاعبيه، تمكن المنتخب الإماراتي من كتابة الهدف الأول في سبورة النتيجة عبر كايو، من ضربة رأسية في الدقيقة الـ23 من عمر المواجهة.

وتواصل الضغط الإماراتي على الدفاعات السورية، بحثا عن هدف ثان أتى سريعا في الدقيقة الـ30، عبر تسديدة من علي صالح، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.


وتجددت آمال المنتخب السوري بالعودة في أجواء المباراة، حين استغل ورد السلامة أخطاء بالجملة في الدفاعات الإماراتية، مانحا هدف تقليص الفارق لـ"نسور قاسيون"، ومعيدا إياهم للمواجهة (د 60').

وحاول المنتخب الإماراتي تعميق الفارق عبر مجموعة من الفرص التي اصطدم أخطرها بالقائم الأيمن لـ"نسور قاسيون"، في حين سعى هذا الأخير لتوقيع هدف التعادل، لكن دون أي جديد يذكر.


وبهذه النتيجة، زاحم المنتخب الإماراتي نظيره التونسي على صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط لكل واحد منهما، في حين تمركزت سوريا في المركز الثالث تليها موريتانيا كمتذيلة للترتيب، واثناهما يملكان حصيلة خالية الوفاض.

عرض المحتوى حسب: