كرونو

عدنان حمد
عدنان حمد

عدنان حمد (مدرب الأردن): "كُنا نُدرك أن المنتخب المغربي قوي للغاية ولديه دوري محلي على مستويات عالية"

اعترف مدرب ، عدنان حمد، بقوة ، مؤكداً أن "أسود الأطلس" تفوقوا في المواجهة واستحقوا الانتصار برباعية نظيفة، اليوم السبت، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة "فيفا قطر 2021".


وفي جواب عن سؤال "البطولة" في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة، قال حمد: "بدايةً أهنئ المغرب الشقيق على الفوز، سيناريو المباراة في بدايتها بعثر أوراقنا، حيث تلقينا هدفاً مبكراً. كُنا نعلم جيداً أن المنتخب المغربي قوي ولديه دوري محلي على مستويات عالية، كما أن تركيبته البشرية تتميز بمؤهلات فنية وبدنية قوية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ما يُحسب لعموتة أنه تعامل بطريقة ذكية وحذرة معنا ليتفادى أي مفاجآت وهذا سر تفوقه اليوم. آمالنا لازالت قائمة وسنُدافع عنها في الجولة الثالثة من دور المجموعات إلى آخر رمق. عانينا من إصابات عديدة ونحن حسب ما أعرفه المنتخب الوحيد في البطولة الذي انتهى موسمه قبل فترة وجيزة من انطلاق كأس العرب".


ومُني "النشامى" بالهزيمة بواقع أربعة أهداف نظيفة أمام المنتخب الوطني، ليتجمد رصيدهم عند النقطة الثالثة عقب فوزهم في الجولة الأولى على السعودية، علماً أنهم سيواجهون في المباراة الأخيرة من دور المجموعات المنتخب الفلسطيني.

عرض المحتوى حسب: