كرونو

من المباراة
من المباراة

الصحافة الأردنية تُعلّق على السقوط أمام المغرب: "خسارة قاسية لمنتخبنا الوطني وسط تألق كبير لأسود الأطلس"

علَّقت الصحافة الأردنية على الهزيمة التي مُني بها أمام ، اليوم السبت، برباعية نظيفة، في إطار مسابقة "فيفا قطر 2021"، مُعتبرةً أن سقوط "النشامى" أمام "أسود الأطلس" كان قاسياً، ومُعترفة في الوقت نفسه بتألق وقوة كتيبة المدرب الحسين عموتة.


وعنونت صحيفة "السبيل" المحلية مادتها عن المواجهة بالقول: "النشامى يسقط أمام أسود الأطلسي بالأربعة"، لافتةً إلى أن مجموعة المدرب عدنان حمد رضخت أمام جموح وقوة المنتخب الوطني المغربي، واستسلمت لهجماته وضغطه.


من جانبه، قال موقع "خبرني" الأردني: "شهدت المباراة أداء باهتاً من قبل المنتخب الأردني، وسط تألق كبير من المنتخب المغربي"، مؤكدةً في الوقت نفسه أن "النشامى" لم يظهروا بالشكل المأمول واصطدموا بحضور مميز على جميع الأصعدة من طرف المغاربة.


أما جريدة "الرأي"، فقد جاء فيها: "خسارة قاسية للنشامى في بطولة كأس العرب"، مُتابعةً: "تعرض منتخبنا الوطني لخسارة قاسية من نظيره المغرب برباعية نظيفة".


وأقرّ مُعلّقون أردنيون من خلال تفاعلاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي بأن منتخبهم الوطني كان فاقداً للحيلة أمام "أسود الأطلس"، ذلك أن الكتيبة المغربية تفوقت على كافة المستويات وسجّلت حضوراً لافتاً في أرضية الملعب.


وتجمَّد رصيد المنتخب الأردني عند النقطة الثالثة محتلاً المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة، قبل مواجهة السعودية وفلسطين، اليوم السبت، ولازالت حظوظ "النشامى" قائمةً لبلوغ ربع النهائي، في حال انتصارهم في المباراة الثالثة على فلسطين، في حين يتصدر المغرب المجموعة بست نقاط من انتصاريْن.

عرض المحتوى حسب: