كرونو

جانب من الجماهير المغربية
جانب من الجماهير المغربية

كأس العرب/ هل يتضاعف حضور الجماهير المغربية خلال مباريات "الأسود" بعد إلغاء بطاقة المشجع؟

قررت اللجنة المنظمة لبطولة التي تستضيفها قطر حتى الـ18 من شهر دجنبر الجاري، إلغاء بطاقة المشجع "هيا" في المباريات المقبلة للمسابقة والاكتفاء بالتذاكر فقط.


وحسب ما ذكرته اللجنة المنظمة للمسابقة، فإن بطاقة المشجع أضحت "اختيارية" انطلاقا من مباريات الجولة الثالثة، بينما ستكون التذاكر إضافة إلى "الإطار الذهبي" الذي يثبت تلقي اللقاح، أو تقديم نتيجة الفحص السلبية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً "إجباريا" كشرط لولوج الملعب.


ومن المنتظر أن يساهم هذا المعطى في تزايد الحضور الجماهيري خلال مباريات المسابقة، والذي شهد نسبة "متوسطة" في أغلب اللقاءات باسثتناء مباريات قطر صاحبة الأرض وبعض المنتخبات الأخرى كالمغرب.


هذا ومن المرتقب أن يكون المنتخب المغربي "معززا" بالمساندة الجماهيرية بشكل أكبر في المباريات المقبلة، خاصة في الدور ربع النهائي الذي سيشهد اصطدامه بنظيره الجزائري أو المصري المتأهلين سلفا عن المجموعة الرابعة.


ويلتقي "أسود الأطلس" بالمنتخب السعودي في الجولة الختامية من دور المجموعات، في المباراة التي ستدور رحاها على أرضية ملعب "الثمامة"، بعد غد الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: