كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-09-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1993-09-30
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
None

التونسي كريم حقي: "بنشرقي وبنون بإمكانهما اللعب في أوروبا وقوة المغرب في خط وسطه بقيادة جبران والحافيظي"

كال كريم حقي، لاعب سابقا، عبارات المديح للمنتخب الرديف، مثنيا على أدائه ومستوى لاعبيه في مسابقة التي تستضيفها قطر حتى الـ18 من شهر دجنبر الجاري.


وقال حقي في برنامج "س سبور +" الذي يبث على قناة "قرطاج +" التونسية: "من يشاهد المنتخب المغربي لن يقول أنه الفريق الرديف، الأداء كان خارقا في مباراة الأردن، سجلوا هدفين في 25 دقيقة، وثقتهم في نفسهم كبيرة جدا".


وأضاف: " يتوفر على شخصية كبيرة تخول له قيادة الكتيبة المغربية وهو ما ينعكس على أداء زملائه. كما رأينا إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي ووليد أزارو لاعبون بإمكانهم صناعة الفرق في أية لحظة".


وتابع: "وسط الميدان هو قوة المغرب بحضور عبد الإله الحافيظي و، كانوا مؤثرين ومتحكمين في نسق المباراة، بينما نرى بصمة الحسين عموتة متجلية في ضغط اللاعبين حتى الدقيقة الأخيرة".


واختتم لاعب شتوتغارت الألماني السابق: "لاعبون مثل بدر بنون وأشرف بنشرقي بإمكانهم اللعب في فرق بألمانيا وإسبانيا وإنجلترا فلا داعي لتقزيم اللاعبين المحليين".


يذكر أن المنتخب المغربي ضمن تأهله للدور الموالي يوم أمس، حيث يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، علما أنه سيواجه السعودية بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "الثمامة"، انطلاقا من الرابعة عصرا (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: