كرونو

تاريخ الإزدياد 2002-10-31
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1980-01-25
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
أنسو فاتي يغيب ضد بايرن ميونيخ!
أنسو فاتي يغيب ضد بايرن ميونيخ!

تشافي "يعاني" قبل "المباراة الحاسمة" ضد بايرن ميونيخ بعد تأكد غياب أنسو فاتي

تلقى المدرب ، ضربة موجعة قبل المباراة المهمة ضد ، بعد أن أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، غياب عن المواجهة، لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ضد يوم 6 نونبر الماضي.


وكتبت الصحيفة: "ازداد التشاؤم بشأن اللاعب (فاتي) مع اقتراب المباراة ضد بايرن ميونيخ. تم اتخاذ القرار هذا الأحد: المهاجم لن يسافر إلى ميونيخ"، مضيفة أنه "في أفضل الأحوال" سيكون جاهزا بعد أسبوعين، وعودته للملاعب ستكون ضد في "" (18 دجنبر).

ودائما حسب "آس"، فإن الطاقم الطبي كان يدرس عودة فاتي للتداريب الجماعية أول أمس الجمعة، لكن تم تأجيل الموعد ليومه الأحد، ومرة أخرى لم يظهر أنسو في التداريب، ما يعني حاجته لمزيد من الوقت قصد التعافي من الإصابة.


وسيعاني ضد بايرن ميونيخ، كونه سيجد نفسه أمام خيارات قليلة في مركز الجناح، نظرا لغياب المغربي الذي خاض آخر مباراتين كأساسي (غير مسجل في اللائحة الأوروبية)، إضافة إلى عدم "جاهزية" بنسبة 100%، وبالتالي قد يضطر لاستدعاء المغربي الشاب ، بعد استبعاده من قائمة الفريق ضد يوم أمس السبت.

ويحل ضيفا على يوم الأربعاء القادم (21:00 غرينيتش+1)، في آخر جولة عن دور المجموعات لمسابقة ، ويلزم رفاق تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الثمن، وفي حال خسارتهم أو تعادلهم، فعليهم انتظار هزيمة أو تعادله أمام .

عرض المحتوى حسب: