كرونو

المعلق الجزائري حفيظ الدراجي /  الإعلامي التونسي عادل بوهلال
المعلق الجزائري حفيظ الدراجي / الإعلامي التونسي عادل بوهلال

إعلاميون تونسيون يهاجمون حفيظ الدراجي: "أنت شخص مستفز وتتصيد الفرص لتبرز حقدك وكرهك" والأخير يرد: "أنا معلق ولست طبيبا نفسانيا"

هاجم الإعلامي عادل بوهلال، المعلق حفيظ الدرجي بشكل مباشر، خلال مروره على القناة التاسعة التونسية.


وقال عادل بوهلال في كلمة وجهها للدراجي الذي كان حاضرا في "الاستوديو"، (قال): "هناك غضب كبير من الجمهور الرياضي التونسي على أدائك. تتصيد الفرصة والهزيمة أو أي مردود متواضع لمنتخب أو فريق لتبرز حقدك وكرهك".


وأردف المتحدث ذاته: "أنت شخص مستفز، ومعلق غير محايد".


وتدخل أحد الضيوف في نفس الوقت ليوجه هو الآخر رسالة إلى المعلق الجزائري، قائلا: "لديك مشكلة مع الكرة التونسية. نعرف أن هناك فرق ومنتخبات تمر بظروف استثنائية وهي مجبرة على عيشها، لتأتي أنت وتستفز المشجع بتلك الطريقة وبذلك الأسلوب".


وتابع: "الشعب يعيش مشاكل اجتماعية وكرة القدم هي المتنفس الوحيد، لكن يأتي المعلق ويزيد من المعاناة بردود فعل سلبية. يجب أن تكون محايدا، فعندما نحس بذلك نضع علامات استفهام".


واختتم حديثه: "لدينا معلقين تونسيين معروفين كرؤوف خليف وعصام الشوالي، ونجدهم محبوبين في المغرب، الإمارات، السعودية، وجميع الدول العربية".


وفي تجاوبه مع الاتهام الموجه له، قال حفيظ الدراجي: "أنا لست طبيبا نفسانيا، أنا معلق ولا أعرف التطبيل. أتكلم على المنتخب التونسي لكرة القدم وليس على الشعب أو الدولة التونسية".

عرض المحتوى حسب: