كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-03-21
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

جريزمان: "هذا هو أتلتيكو مدريد الذي كنا نبحث عنه"

عبّر مهاجم عن سعادته "الغامرة" بتأهل ناديه إلى الدور ثمن النهائي ، بعد الفوز "الشاق" في ملعب بنتيجة 1-3 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وحصل اللاعب الفرنسي على جائزة رجل المواجهة، وهذا بعدما سجل هدفًا وصنع آخر، ليقود "الروخي بلانكوس" لقلب الطاولة في ترتيب المجموعة الثانية.


وصرح جريزمان عقب المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الدراجاو قائلاً: "كنا نعلم مدى صعوبة المباراة، لكننا كنا مستعدين بشكل جيد لها، أنا فخور بهذا الفريق، قدمنا كل شيء حتى النهاية، ركلة الجزاء التي سجلت في شباكنا لم تكن موفقة، لكن أعتقد أننا عملنا جميعا بشكل مميز، كما أن الجماهير استمتعت بهذه المباراة".


وأضاف صاحب الهدف الأول في المباراة: "هذا هو الآتلتي، هذه المباراة الأخيرة هي ملخص كل مباريات دور المجموعات، أنا استمتع كثيرًا الآن وأتمنى أن نواصل التقدم في التشامبيونزليج".


ثم تابع: "الموسم طويل للغاية، ستكون هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة، وفي الأوقات السيئة سنحتاج أكثر لجماهيرنا مثلما حدث اليوم، إنه لأمر يثير البهجة ويمنحنا مزيدًا من القوة".


واقتنص أتلتيكو مدريد وصافة المجموعة الثانية من بورتو بهذا الانتصار ليحصد نقطته السابعة، متفوقاً بنقطتين عن بورتو الذي سيواصل مشواره في الدوري الأوروبي، بينما تصدر ليفربول المجموعة بالعلامة الكاملة، في حين أنهى ميلان في القاع بأربع نقاط.

عرض المحتوى حسب: