كرونو

بغداد بونجاج يطمئن الجماهير بعد إصابته الخطيرة ضد مصر في كأس العرب
بغداد بونجاج يطمئن الجماهير بعد إصابته الخطيرة ضد مصر في كأس العرب

بغداد بونجاح: "الحمد لله أنا بخير وجاهز إن شاء الله لمباراة المغرب"

طمأن المهاجم ، الجماهير الجزائرية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة، بعد أن أكد بأن حالته الصحية جيدة ولا تدعو للقلق، عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها يوم أمس الثلاثاء، في المباراة ضد .


وكان لاعب القطري، قد أصيب على مستوى الرأس، وأكمل ما تبقى من دقائق الشوط الأول، قبل أن يقرر مدرب "الخضر"، ، استبداله بين الشوطين كإجراء احترازي، وقد تم نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، علما أنه تعرض لارتجاج في المخ.

وقال البالغ من العمر 30 عاما، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم: "الحمد لله. هذه هي كرة القدم، يمكن أن يحدث لك أي شيء أثناء المباراة. أنا الآن بخير... أجريت الفحوصات اللازمة وجاهز للمباراة القادمة بنسبة 100%".


وأضاف: "الإصابة التي تعرضت لها كانت قوية، لكن الحمد الآن أنا بخير، وفي حالة صحية جيدة بنسبة 90%، وإن شاء الله 10% ستأتي في الأيام المقبلة... الطبيب منحني يوم راحة (الأربعاء) وغدا سأكون جاهزا لبدء التدريبات".

وعن خروج حارس المرمى، الذي كان سببا في إصابته، قال بونجاح: "لا الخروج لم يكن متعمدا. هو كان يدافع عن مرمى وأنا كنت أراقب الكرة دون مشاهدة الحارس. حدث التصادم وهذا شيء طبيعي في كرة القدم. وكما قلت، أنا جاهز إن شاء الله".


تجدر الإشارة، إلى أن ملعب "الثمامة" في الدوحة القطرية، سيحتضن يوم السبت القادم، مواجهة قوية بين المنتخبين المغربي والجزائري (20:00 غرينيتش+1)، برسم ربع نهائي كأس العرب "فيفا قطر 2021".


عرض المحتوى حسب: