كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-02
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
طارق تيسودالي
طارق تيسودالي

تيسودالي لـ"البطولة": "الانضمام للمنتخب الوطني أفضل لحظة في مساري الكروي.. فخور بكوني مغربي وأعشق المغرب والمغاربة"

عبَّر ، لاعب البلجيكي، عن فخره البالغ بالحصول على دعوة الانضمام إلى للمشاركة في نهائيات المقررة بالكاميرون، مُعتبراً ذلك أفضل لحظة في مساره الكروي لحدود الآن.


وقال تيسودالي في تصريح خاص لـ"البطولة": "أنا سعيد للغاية، إنها أفضل لحظة في مساري الكروي. أنا فخور بكوني مغربي وأحب المغاربة وكذلك المغرب. الأنصار المغاربة يُتابعونني ويمنحونني طاقة إيجابية وأكاد أشعر بمساندتهم وهذا أمر أساسي".


وعن طموحه رفقة "أسود الأطلس" في المحفل الأفريقي، تابع صاحب الـ28 سنة بالقول: "أهم شيء في هذه الرحلة هو التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، المنتخب المغربي لديه الجودة الكافية لتحقيق هذا الهدف، وهذا مسعى يظل مشروعاً بالنسبة لنا ولجماهيرنا".


"أُريد أن أُظهر للناخب الوطني الجودة التي أمتلكها، وأتمنى أن أحظى ببعض الدقائق. أتعهَّد أمام الجماهير المغربية بأنني سأبذل مئة في المئة من مجهودي وسألعب بالقلب لصالح منتخبي الوطني، والطموح هو الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا"، يُردف اللاعب المغربي.


ومن المُنتظر أن يلتحق تيسودالي بمعسكر المنتخب المغربي بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، اليوم السبت، قادماً إليه من بلجيكا، في رحلة خاصة، على أن يُسافر رفقة المجموعة إلى الكاميرون، يوم غد الأحد، لإتمام الاستعدادات للمسابقة القارية التي ستنطلق في التاسع من يناير.


ويُقدّم الجناح المغربي عروضا مميزة في الموسم الكروي الحالي، حيث أحرز 16 هدفاً عشرة منها في الدوري البلجيكي الممتاز، فضلاً عن إهدائه ست تمريرات حاسمة، وهو ما يجعله ضمن أبرز الأسماء المغربية التي أثبتت نفسها هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: