كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-02
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
طارق تيسودالي
طارق تيسودالي

خاص/ من شِدّة حماسه.. تيسودالي اتَّجه إلى المطار "سهواً" قبل 24 ساعة من رحلته المُبرمجة نحو المغرب للانضمام إلى المنتخب الوطني

كشفت مصادر مُقربَّة من اللاعب ، جناح البلجيكي، أنه اتَّجه "سهواً" إلى مطار "بروكسيل" من فرط حماسه وفرحته، أمس الجمعة، لشدّ الرحال إلى المغرب، رغم أن رحلته مبرمجة، اليوم السبت، بغرض الالتحاق بمعسكر الذي يستعد للمشاركة في .


وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن صاحب الـ28 سنة حَسِب من فرط حماسه أن رحلته قد حُدّدت بتاريخ أمس الجمعة، في حين أنها مُبرمجة اليوم السبت، على الساعة الثالثة زوالاً، من الديار البلجيكية.


وستتوجَّه الطائرة التي ستقل تيسودالي إلى لندن، لحمل الثلاثي آدم ماسينا وعمران لوزا ثم إلياس شاعر، على أن تُقلع في اتجاه المغرب لانضمام الرباعي بكتيبة "أسود الأطلس".


وكان تيسودالي قد عبَّر عن سعادته الغامرة في تصريح خاص لـ"البطولة" بالحصول على دعوة تمثيل المنتخب الوطني والمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقررة في الكاميرون ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير، مؤكداً أنه سيبذل كل ما لديه لتقديم الإضافة.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيشدّ، غدا الأحد، الرِّحال إلى الكاميرون، وسيخوض مباراة ودية هناك أمام منتخب بوركينا فاسو، في السادس من شهر يناير الحالي، قبل أول اختبار رسمي له في المسابقة أمام غانا، في العاشر من ذات الشهر.

عرض المحتوى حسب: