كرونو

خيرة حمراوي من إحدى مباريات نادي باريس سان جيرمان للسيدات
خيرة حمراوي من إحدى مباريات نادي باريس سان جيرمان للسيدات

بعد غياب دام قرابة شهرين بسبب قضية "الاعتداء".. حمراوي وديالو تتقدمان بطلب إلى فريقهما من أجل العودة إلى الميادين

أكد ديدييه أولي نيكول، مدرب فريق ، أن اللاعبتين خيرة حمراوي وأميناتا ديالو، تقدمتا بطلب للنادي الباريسي من أجل العودة إلى الميادين، والمشاركة رفقة فريقهما في بطولة "كأس فرنسا"، بعد غيابهما عن المباريات قرابة شهرين بسبب قضية الاعتداء على حمراوي.


وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فمدرب سان جيرمان للسيدات أعرب عن جاهزية كل من خيرة حمراوي وأميناتا ديالو للعودة إلى صفوف الفريق، كما أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه صباح يومه الجمعة، والذي يسبق مواجهة سان جيرمان و لحساب دور الـ16 من ، أن اللاعبتين تريدان العودة إلى الميدان من خلال المشاركة في هذه المباراة.


جدير بالذكر، أن خيرة حمراوي لاعبة باريس سان جيرمان، تعرضت لاعتداء شهر نونبر الماضي، بعدما كانت عائدة من عشاء نظمه الفريق الباريسي، عندما قام ملثمون بالهجوم عليها وضربها على ساقيها بعصا حديدية، ما نتج عنه نقل اللاعبة إلى المستشفى.


وغابت أميناتا ديالو، عن مباريات الفريق الباريسي، بعدما كانت طرفا في هذه القضية، حيث وضعت رهن الاحتجاز، عقب اتهامها بالتحريض ضد زميلتها في الفريق "خيرة حمراوي"، قبل أن يتم الإفراج عنها فيما بعد.


وتجرى المباراة التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وديجون، بعد غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف زوالا (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: