كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 2002-10-31
مكان الإزدياد غينيا بيساو
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
None

أراوخو وفاتي ودي يونج والزلزولي في قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد

أصبح الأوروجوائي والهولندي والإسباني ، الذين لم يحصلوا على إذن طبي بعد، أبرز مستجدات بعثة للسفر إلى السعودية، حيث يخوض الفريق الكتالوني يوم الأربعاء المقبل نصف نهائي أمام .


وعقب المران الذي أجراه الفريق في مدينة "خوان جامبر" الرياضية، أعلن المدرب عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، ويغيب عنها بيدرو جونزاليز (بدري) و بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ولن يسافر إلى السعودية كذلك المصابون مارتين برايثويت، الذي شارك في جزء من مران اليوم مع زملائه، وسرجيو روبرتو ويوسف ديمير وإريك جارسيا، والأخير سيغيب خمسة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ الأيمن تعرض لها في مباراة البرسا الأخيرة أمام غرناطة.


وكانت عودة رونالد أراوخو أبرز المستجدات، وقد شارك اللاعب في جزء من المران مع زملائه رغم الجراحة التي أجراها في يده اليمنى يوم الجمعة الماضي.


وضمت قائمة البرسا لكأس السوبر الإسباني 24 لاعبا: تير شتيجن، وديست، وبيكيه، وأراوخو، وبوسكيتس، وريكي بويج، وديمبيلي، وداني ألفيش، وممفيس، وأنسو فاتي، ونيتو، ولونجليه، ولوك دي يونج، وجوردي ألبا، وفرينكي دي يونج، ومينجيزا، وأوميتيتي، وإنياكي بينيا، ونيكو، وجوتجلا، وجافي، وبالدي، وعبد الصمد الزلزولي، وألفارو سانز.

وسيجري الفريق الكتالوني مرانه المقبل مساء غد الثلاثاء في استاد الأمير فيصل، وقبل ذلك سيعقد سرجيو بوسكيتس والمدرب تشافي هرنانديز مؤتمرا صحفيا عن بعد.

عرض المحتوى حسب: